fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يفجرها: جوهرة الزمالك في الأهلي..وعودة فايلر غير مطروحة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع التعاون السعودي للحصول على خدمات الدولي مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن الأهلي بات على مقربة كبيرة من الظفر بجهود اللاعب مصطفى فتحي في الميركاتو الصيفي الجاري في ظل المفاوضات المٌكثفة من جانب المارد الأحمر لحسم التعاقد مع اللاعب.

صحيفة سعودية: مصطفى فتحي يتمسك بعرض الأهلي والتعاون يلتزم الصمت - كورة بلس

وشدد شوبير في تصريحاته أن التعاون حصل على مصطفى فتحي من نادي الزمالك بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة مشيراً أن ما كان يتردد في هذا الشأن ليس له أساس من الصحة.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن مسؤلو المارد الأحمر في طريقهم إلى التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة التعاون لحسم صفقة انتقال مصطفى فتحي للعملاق القاهري.

شوبير : فايلر غير مطروح في الأهلي

وأوضح أحمد شوبير عن الأنباء المترددة بخصوص عودة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي إلى القيادة الفنية بالقلعة الحمراء بعد رحيله عن صفوف نادي كاشيما الياباني.

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية أن رينيه فايلر ليس مطروحاً على طاولة الأهلي في الوقت الحالي من أجل توليه المهمة الفنية مٌجدداً خلفاً للمدير الفني الحالي البرتغالي ريكاردو سواريش.

الأهلي يترقب موقف فايلر بعد فسخ تعاقده في اليابان - كورة 365

وأشار شوبير في تصريحات إلى أن فايلر رحل عن الأهلي بكامل إرادته نظراً للأزمة التي ضربت البلاد بتفشي فيروس كورونا المستجد حيث غادر في وقت كان صعباً على المارد الأحمر لاستعدادته في ذاك الوقت لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …