fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

شوبير يكشف اسم المهاجم الأقرب ويسرد آخر تطورات عناد كولر!

قال الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إن النادي الأهلي نجح في الحصول على عدد من الصفقات الجيدة تحت رعاية المسئولين في الفريق الأحمر، والذين واصلوا الجهود لأجل إبرام العديد من التعاقدات مع اللاعبين.

 

وأضاف شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي له مواصفات محددة في التعاقد مع اللاعبين، وأن إدارة التعاقدات التي يرأسها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دوره أن يبحث ويستمر في مواصلة البحث.

 

الأكثر مشاهدة:

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

 

 

وشدد على أن عبد العزيز يعقوبو جاء إلى الفريق وكان على مقربة من التوقيع الرسمي، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل في التعاقد مع اللاعب بسبب الإصابات التي كان يعاني منها في وقت سابق.

 

وتابع: مروان عطية وخالد عبد الفتاح من الصفقات الجيدة في الفريق الأحمر، كما أن برونو سافيو اهتز لفترة ولكنه سوف يعود مرة أخرى إلى الإجادة والتألق لأن خامته جيدة، بينما الكونغولي جاكسون موليكا مصمم أن يأتي إلى الأهلي، ولكن المقابل المادي صعب للغاية.

 

وشدد شوبير على أن سوزا كان مرحب بالانضمام للفريق، بينما جاء وكيل لاعبين يطلب الأموال المبالغة، وحدث أن اللاعب يطلب 20 ألف دولار شهرياً، من أجل السيارة الخاصة والسكن.

 

وأوضح شوبير، أن مارسيل كولر تم عرض عليه العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ولكنه يريد أن يحصل على صفقات معينة في اللاعب، مستشهداً بصفقة مصطفى شلبي لاعب الزمالك الحالي، أنه كان على مقربة من الانضمام إلى الفريق، ولكن كولر يرى أنه لا يصلح للتواجد في الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق، إلى أن الأهلي يسارع الزمن لأجل الحصول على “سوزا” ومعرفة نهاية المفاوضات معه، فيما تم عرض اسم آخر لم يتم الاستقرار عليه من قبل المدير الفني.

 

وتجددت الآمال الضعيفة في حالة ضم مهاجم، في حالة حسم المدير الفني الأمر بشكل نهائي الصفقة الأخرى، متابعاً: لا أصدق أن مشجع للنادي الأهلي يخرج بحملة ضد فريقه، بعد الإنجازات الكبرى بالتأهل إلى دور المجموعات في إفريقيا، وأقوى هجوم ودفاع وتغلب على الخصم التقليدي.

 

وندد شوبير الحملة التي طالت الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهو أحد رموز النادي الأهلي التاريخيين، لافتاً إلى أن كولر سوف يخرج في يوم من الأيام ليتحدث عن كل هذه الكواليس التي درات بشأن ضم الصفقة الهجومية الجديدة.

 

شاهد أيضاً

انضمام قندوسي لمنتخب الجزائر وخلافات الأهلي وسيراميكا وخناقة كهربا مع بيبو.. تعليقات قوية من شوبير

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية للحديث …