fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

شوبير يكشف اقتراب رباعي مفاجيء من قائمة منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، عن عدد من المفاجآت المنتظرة بقائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والتي سوف يعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف شوبير في تصريحاته لراديو “أون سبورت” أن هناك العديد من المفاجآت القوية في قائمة منتخب مصر استعداداً لمواجهة غينيا، وعلى رأسها انضمام وجوه جديدة في أكثر من مركز.

إقرأ أيضاً:

الصفقة المنتظرة.. أول رد من الأهلي على التعاقد مع غول إفريقيا خلال فترة الانتقالات

أنت بتاع الزغلول.. كواليس جلسة مارسيل كولر ونجم الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

بعد مطالبة كولر بالعفو عنه.. إدارة الأهلي تدرس عودة المتمرد في الصيف

فرمان عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. كواليس مثيرة

ضياء السيد: أزمة تنتظر الأهلي خلال لقاء الإياب.. وكولر كان عليه استبدال الثنائي في تشكيل الذهاب

ضربة موجعة وقوية للوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يشعلها ويقرر استبعاد هؤلاء من مواجهة الوداد 11 يونيو

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، أنه من الوارد أن يكون هناك وجوه جديد في المباراة الثانية، وأن أحمد حمدي سوف يكمل في معسكر المنتخب الوطني بسبب الإصابات الموجودة مثل محمد النني، الذي سوف يكون له فرصة.

وتابع: حمدي سوف يكون عنده فرصة جيدة، بينما لم يعرف حتى الآن المصير الذي سوف يواجه سام مرسي من الاستكمال أم لا خلال الفترة القادمة، بينما يحجز محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي مكانهم في حراسة المرمى بالقائمة، بالإضافة إلى أبو جبل الذي من الوارد أن يكون حارس رابع.

ولفت شوبير إلى أن أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي يتردد اسمه كثيراً خلال الفترة المقبلة للظهور في القائمة الخاصة بالمنتخب، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

وينطلق المعسكر يوم السبت، بينما تعود البعثة من المغرب منتصف الشهر الجاري، من أجل انضمام لاعبي الأهلي لهم يوم 12 يونيو بعد خوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدار البيضاء أمام الوداد المغربي.

من جهة أخرى، كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، أن قائمة فيتوريا سوف تشهد انضمام محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمد صبحي، ومحمد أبو جبل، وأنهم هم الحراس الأقرب بقائمة مواجهة غينيا المقبلة للمنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …