" /> شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل كارتيرون من الزمالك - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل كارتيرون من الزمالك

شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل كارتيرون من الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن بعض التفاصيل الهامة في ملف رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “القصة ليست من أمس، ولكن كارتيرون طلب الرحيل منذ 24 ساعة ونقل هذه الرغبة إلى أمير مرتضى المشرف على الكرة، كما قام بإبلاغ أحد مساعديه بعدم وجود عقد يربطه مع الزمالك”.

وأضاف “قيام إدارة الزمالك بنقل جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون على الهواء ومحاولة إقناعة بالبقاء والضغط عليهبهذه الطريقة، أمر غير جيد حيث تدار هذه الأمور في الغرف المغلقة، ولكن ربما رئيس الزمالك حاول تبرئة نفسه أمام الجماهير”.

وتابع “كارتيرون كان يشعر بعدم الراحة النفسية في الزمالك، وكان لديه تحفظات في ملف تجديد بعض اللاعبين وعدم التجديد لعناصر آخرى، بالتزامن مع وصول عرض كبير من الناحية المادية للحصول على خدماته، وكان طبيعي أن يرفض الكشف عن سبب رحيله في الاجتماع مع رئيس الزمالك”.

وزاد “كارتيرون سيندم على قراره بالرحيل عن فريق كبير بحجم نادي الزمالك، وأرى انه سيخسر كثيراً من هذا القرار خاصة أن الزمالك كان مقبل على لقب كبير وهو دوري أبطال أفريقيا، وأتعجب ايضا من تصريحات رئيس الزمالك بأن فايلر سيرحل عن الأهلي وأقول له خليك في حالك وحتى لو رحل لن يكون هناك أزمة”.

وواصل “كارتيرون لن يتولى تدريب الوداد المغربي أو بيراميدز أو كايزر تشيفر كما تردد”.


شاهد أيضاً

فايلر يجري تقسيمة قوية للاعبي الأهلي ويبلغهم بالتعليمات الأخيرة

أجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية للاعبين في المران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *