fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل اخر التطورات بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين” السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي متمسك بشكل كبير على ضم الكونغولي جاكسون موليكا من صفوف نادي بشكتاش التركي في الميركاتو الشتوي الحالي”

وأضاف شوبير في حديثه اليوم” السويسري لديه قناعة بشدة بإمكانيات وقدرات جاكسون موليكا ولكن النادي التركي طلب مبالغ مالية ضخمة وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي شكلاً وموضوعاً في الساعات الماضية”.

بشكتاش يرد على عرض الأهلي "الضخم" لضم موليكا - بطولات

وتابع شوبير” إدارة النادي الأهلي اتجهت في الساعات الأخيرة صوب المهاجم البرازيلي دي سوزا لضمه في الشتاء و المفاوضات جرت بسلاسة وتم الاتفاق علي كافه التفاصيل ولكن السويسري كولر يفضل ضم موليكا عن سوزا في الميركاتو الشتوي الحالي ويرى أن قادر على صناعة الفارس مع المارد الأحمر في جميع الأوقات”.

واتم حديثه” النادي الأهلي في مفاوضاته مع النادي التركي لضم اللاعب الكونغولي عرض فكرة الإعارة مقابل مليون دولار وترى الإدارة الحمراء من السهل بيع اللاعب قب ذلك والاستفادة منه ماديا، إلا أن الأمر لم يتم حسمه حتى هذه اللحظة”

شوبير: بشكتاش يوافق على إعارة موليكا.. والأهلي يرد - كورة بلس

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد سافر في الساعات الماضية إلى تركيا من أجل بدء المفاوضات بشكل مٌكثف مع إدارة النادي التركي لضمه اللاعب الكونغولي في الشتاء الحالي وحسم التعاقد معه قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

وسيشارك الأهلي في بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته وستكون البداية أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي مطلع الشهر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جهة أخرى يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية اليوم الأثنين الموافق 23 يناير للمواجهة المقبلة أمام نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي غداً الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية على ستاد “القاهرة الدولي”.

إقرأ أيضاً 

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا يفاجئ الزمالك.. وجديد إصابة كريم نيدفيد قبل لقاء القمة في السعودية

اتضح موقف بعض العناصر المصابة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة القمة في …