الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

شوبير يكشف حقيقة الأزمة الكبرى في الأهلي وتكتم على تفاقمها

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية حقيقة الأزمة التي حدثت منذ شهر في النادي الأهلي، والموقف من التكتم على تفاقهما.

حقيقة ما حدث

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية أن ما جرى بين علي معلول وطبيب الفريق كان شبه مشادة كلامية وغضب من التونسي ولكن الأمر تم احتوائه ولم يتفاقم بالصورة التي روج لها البعض مؤخراً.

وشدد الإعلامي على أن التونسي اتجه إلى تونس من أجل التأهيل، غاضباً من تفاقم الإصابة، في الوقت الذي سمح له الجهاز الفني للأهلي على التوجه إلى مسقط رأسه من أجل التأهيل والاسترخاء بصحبة الأهل والأسرة.

وأوضح شوبير أن الأهلي يسعى لتجهيز معلول بشكل قوي وببرنامج مخطط له بنجاح من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي تكفل له العودة إلى الجبهة اليسرى، في ظل حاجة موسيماني الماسة لجهوده، لإعادة أيمن أشرف إلى قلب الدفاع، مجاوراً لبدر بانون صاحب التألق والإجادة.

هل يلحق؟

وأوضح شوبير أن مباراة القمة إذا تمت في وقتها يوم 18 أبريل، فهناك غموض حول لحاق معلول بالمباراة أو المشاركة فيها، نظراً لأنه لم يكمل برنامجه التأهيلي بعد حتى الآن.

وعاد التونسي إلى القاهرة أمس الأول مع أول تدريبات للنادي الأهلي عقب العودة من السودان، حيث كان مقرراً أن يعود قبل سفر البعثة إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني، ولكنه حصل على إذن من الجهاز الفني للأهلي بالعودة بعد قدوم البعثة.

أثر سلبي

وتعادل الأهلي مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتبقى له مواجهة سيمبا التنزاني، ولكنها تحصيل حاصل، نظراً لصعود سيمبا بشكل رسمي إلى دور الثمانية كأول المجموعة، والأهلي أيضاً كثاني المجموعة.

وأصيب معلول بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة الثانية للأهلي في كأس العالم للأندية التي حصل فيها الأهلي على البرونزية إثر التفوق على بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وغياب معلول أثر بشكل سلبي في أداء النادي الأهلي مؤخراً، حيث عاد أيمن أشرف إلى الجبهة اليسرى، في الوقت الذي قام ياسر إبراهيم بمجاورة بدر بانون في قلب الدفاع.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *