fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

شوبير يكشف ماذا يدور داخل مجلس إدارة الأهلي بعد أزمة فاركو.. ويلمح بشأن سواريش

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، ما يدور داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد اللقطة المثيرة للجدل في مواجهة فاركو بالجولة رقم 28 من مسابقة الدوري الممتاز عقب إلغاء الهدف الصحيح للجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك حالة من الغليان والغضب من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد إلغاء هدف صحيح بنسبة 100%”.

شاهد ايضا..

كيف يتعامل مجلس الخطيب بعد مخطط التحكيم بإبعاد الأهلي عن لقب الدوري ؟

حركة غير متوقعة.. تصرف صادم من سيد عبدالحفيظ تجاه حكم مباراة الأهلي وفاركو

وأضاف “بعد تعادل الأهلي مع فاركو تواصلت مع أحد أعضاء جهاز الكرة في النادي الأهلي، وأبلغني بوجود حيرة شديدة حيث عندما يطلب الأهلي حكام أجانب يتعرض إلى ضغط شديد للتراجع عن ذلك، وعندما يتم الاستعانة بحكام مصريين يتعرض الفريق إلى ظلم”.


وتابع “في ظل تراجع نتائج النادي الأهلي بشكل كبير تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لا أعلم كيف سيكون التفكير في مستقبله مع القلعة الحمراء؟”.


وزاد “سبق لي التأكيد أن بطولة الدوري الممتاز في طريقها إلى نادي الزمالك، ومن جديد أرى أن اللقب أصبح على أعتاب القلعة البيضاء”.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد دعا إلى اجتماع عاجل في الساعات الماضية، وذلك من أجل مناقشة بعض القرارات والملفات الهامة بعد مواجهة فاركو التي تعرض خلالها الفريق الأحمر إلى ظلم تحكيمي كبير.


ومن المقرر أن يشهد الاجتماع حضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة، للتواجد مع أعضاء مجلس الإدارة.

وفي نفس السياق، قال الحكم الدولي السابق توفيق السيد في تصريحات عبر أون سبورت اف ام “حكم تقنية الفيديو محمود عاشور هو المتسبب الأول في إلغاء هدف النادي الأهلي الذي سجله بيرسي تاو، وتسبب ذلك في وضع أحمد الغندور تحت ضغط شديد خلال اللقاء”.


وأضاف “كان يجب طرد كينجسلي سوكاري وجيفرسون اينكادا من فاركو خلال اللقاء، بعد التدخل العنيف على محمد عبد المنعم مدافع الأهلي وعلي معلول الظهير الأيسر ولكن الحكم لم يفعل ذلك”.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …