fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن صفقة غير متوقعة في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، في مركز الهجوم بعدما انتظر الفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر هذه الصفقة طويلاً.

وأضاف شوبير في برنامجه الإذاعي، أن الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، وأنه استقر على صفقتين بعد تصفيات كثيرة في وقت سابق لعرضهم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

إشارة مستفزة من كهربا.. كيف علق مرتضى منصور على تألق نجم الأهلي قبل القمة؟

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

السحر وتركي أل الشيخ ومحمد صلاح والمنشطات.. تصريحات غريبة من مرتضى ضد الأهلي والخطيب

استبعاد كهربا.. محمد فضل يكشف عن أفضل تشكيل للأهلي أمام الزمالك ويتوقع تألق الثنائي

وكشف مقدم البرامج الرياضية، أن المشكلة في الأسعار غالية جدا، وأن الجميع مازال يضغط على الصعيد الإعلامي أو الجماهيري من أجل الحصول على الصفقة بشكل سريع للغاية.

وتابع شوبير: “الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقات ودخل في أكثر من صفقة ولكن المشكلة أن الأسعار غالية جداً، والناس لا يعجبها العجب، والهجوم الجماهيري متواصل سواء في الحصول على لاعبين بأسعار قليلة”.

وأوضح شوبير، أن الجماهير تهاجم الإدارة والجميع بعد الحصول على صفقة ما، وتظهر بشكل غير لائق، فيتم الحديث عن “الاستخسار” في الأموال وكيف يتعاقد الأهلي مع هذا اللاعب؟، وأنه عندما يحصل الفريق على مهاجم بسيط، يتحدثون أيضاً عن المقابل وكيف يتعاقد الأهلي صاحب الأموال الطائلة مع لاعب ليس مميزاً!

وتابع: قصة الأهلي حالياً في الصفقات مثل حجا وابنه والحمار، لا أحد يعجب بما يفعله الولد أو الأب، أو بما آلت إليه التفاصيل في النهاية برفعهم الحمار والمشي به في الشارع، الناس لا يعجبها العجب!

وكشف شوبير، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق سافر إلى خارج البلاد، ومازال حتى الآن في الخارج من أجل الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة الجديدة، وسط سرية كاملة وتكتم.

وشدد شوبير على أن الإعلان عن الصفقة من الممكن أن يكون عن طريق برنامج “زووم”، ولكن لن يستطيع اللاعب المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك، نظراً لأنه ليس من السهل أن يحدث ذلك على هذا النحو من السرعة.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. كلام فارغ طبعا أشمعني فى الأهلى فقط اللاعب أبو مائة ألف يبقى با تنين مليون فيه شبهة فساد كل لاعبو الدورى الأجانب مهرة وأحصنة وهدافين ما عدا لاعبو الأهلى الأجانب مكسحين ودائمي الإقامة بمستشفي الأهلي يعني مش لاعب غالي ولاعب رخيص هناك فساد ذمم او جهل او عنطزة كدابة البيه الخطيب لما بيتعاقد مع مدرب اجنبي أو لاعب أجنبي بيدفع أضعاف السعر المطلوب وكله هراء وفنكوش ربنا ينتقم منهم