fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

شوبير يكشف موعد وحقيقة رحيل نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، ونجم الأهلي السابق، الحقيقة الخاصة بالأنباء التي تشير إلى رحيل نجم النادي الأهلي خارج الديار إلى الدوري الألماني خلال الفترة الجارية.

وأضاف شوبير،  في تصريحاته خلال برنامجه “مع شوبير” على الراديو، أن ما تردد بشأن التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب محمد عبد المنعم من الانتقال إلى صفوف أي من الدوريات الألمانية أمر غير صحيح.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يوجه تحذير عاجل وخطير إلى مارسيل كولر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اتحاد جدة يربك حسابات الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية وكولر في ورطة

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

الأهلي يضع برنامج تأهيلي جديد للسولية بعد تأكد جاهزيته للمشاركة

لجنة التخطيط تفاجيء كولر بقرار خطير بعد العودة من سويسرا

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن جلسة الشناوي مع مسؤولو الزمالك

وكانت التقارير اعتمدت على أن زميل عبد المنعم في المنتخب عمر مرموش هو من رشح عبد المنعم إلى الانتقال لفرانكفورت الألماني، ولكن كل هذه الأمور نفاها شوبير جملة وتفصيلاً.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن عبد المنعم مستمر مع الأهلي، وأن كل ما يتردد عن رحيله لا أساس له من الصحة على الإطلاق، مشدداً على أنه لا توجد أية عروض يونانية أخرى أيضاً.

ويقدم عبد المنعم أداء جيد مع النادي الأهلي، ويمضي بخطى ثابتة وواثقة، ويسعى بكل قوة إلى التألق والإجادة والسيطرة القوية في خط الدفاع من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة وأن يكون دائماً في خط الدفاع الأساسي للفريق.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي المدافع أن يخوض التجربة الاحترافية، ولكن من بوابة الفريق الكروي الأول للأهلي، وعبر موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي يتمسك بخدماته مع الفريق.

وشدد لاعب الأهلي في وقت سابق لمقربين على أنه لن يرحل إلا بعد موافقة الفريق الأحمر، بقيادة كولر، وتصديق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، نظراً لأنه يريد الرحيل من الباب الكبير، بما يتناسب مع قدراته وتقديره المادي له وللأهلي.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …