fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

شوبير ينتقد موسيماني لهذه الأسباب النارية.. ويكشف المصير النهائي لإصابة بيرسي تاو

أطلق الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، تصريحات قوية من العيار الثقيل ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن ما حدث عقب مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته ببرنامجه على “أون تايم سبورت”، أنه لا يصح بأي حال من الأحوال أن يحصل الفريق الكروي الأول للأهلي على إجازة لمدة 4 أيام متواصلة منذ السبت وحتى الثلاثاء.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أنه متعجب للغاية من الإدارة الفنية بسبب هذا القرار الغريب قبل مباراة هامة مثل المريخ السوداني في دور المجموعات للبطولة الإفريقية نفسها، لافتاً إلى أنه من غير المعقول منح اللاعبين كل هذه الراحة.

 

وتابع شوبير: يتواجد لاعبين أمس الثلاثاء في الفريق للاستشفاء، ولكن لم يشارك أحد في التدريبات، بالإضافة إلى أن هناك 8 لاعبين لم يشاركوا في الفريق وحصلوا على راحة، سواء في مراكز حراسة المرمى والدفاع أو الوسط والهجوم، خاصة أنني اعتبر أن هناك أكثر من لاعب لم يشارك في الـ90 دقيقة كاملة.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أحمد حمدي عبد القادر.. كيروش يحدد اسم بديل رمضان صبحي أمام السنغال

 

وشدد شوبير على أن هناك لاعبين يعانون من الإرهاق لا شك، ولكن لابد أن يخضع موسيماني لفكره قبل أن يخضع لمدرب الأحمال وما يمليه عليه من قرارات، مثلما يبدع الجنوب إفريقي في الجانب الفني ومرونته العالية للغاية على صعيد تغيير التكتيكات.

 

وأوضح حارس مرمى الأهلي سابقاً، أن بيرسي تاو “نفسه مقطوع”، رغم أن مهاراته طيبة وغير عادية ولاعب مكسب، وأن موسيماني قد بدأ به في المباريات، ولكن اللاعب في المباريات الأخيرة لا يستطيع استكمالها حتى النهاية.

 

وأوضح شوبير، أن اللاعب اشتكى من الأمامية في الاستشفاء، وتم عمل آشعة على اللاعب وقالت إنه سليم، ولكنه قال إنه يشعر ببعض الآلام، وذلك في القدم الأخرى غير التي أصيب فيها.

 

ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي الآشعة مرة أخرى اليوم، وأن احتمالية تواجد اللاعب في تدريبات اليوم سوف تكون عادية للغاية، وأنه لو حصل على راحة سوف تكون مباراة المريخ فقط لا غير.

 

وأوضح شوبير أن كريم فؤاد ظهير الفريق الأحمر سليم، بالإضافة إلى جاهزية محمد هاني للمباريات المقبلة بدون أية مشاكل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمباراة المريخ المقبلة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تحسم مصير الفريق بشكل نهائي من الصعود واستكمال مشوار البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …