fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يوجه رسالة مرعبة للنادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل النارية

وجه الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية رسالة قوية ومرعبة للنادي الأهلي، وذلك أثناء الحديث عن الخريطة التي تنتظر الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، على خلفية الضغوط التي يتعرض لها النادي الأهلي.

وأبدى مقدم البرامج الرياضية قلقه على ما سوف يواجهه الأهلي في المباريات بعد المقبلة، على طريقة محمد مجدي “قفشة” عندما قال إن الخوف مش من اللي جاي، ولكن الخوف من اللي بعده!

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتفق مع النادي الدنماركي للحصول على نجم الفريق.. الحقيقة كاملة

الأهلي يُعيد مهاجم الدوري التركي على طاولة المفاوضات.. وخطوة تفصل ضمه

3 قرارات نارية من كولر قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري

فيوتشر يطلب التعاقد مع صفقة الأهلي الجديدة.. وكولر يوضح قراره الأخير

الغندور يُعلنها : إمام عاشور إلى الأهلي مقابل رقم خرافي بعد مكالمة الخطيب

6 معلومات مثيرة عن رضا سليم صفقة الأهلي الهجومية في الصيف

صحيفة مغربية : الأهلي يتعاقد مع ” رسام” بيراميدز في هذه الحالة

وقال شوبير عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” : “الأهلى هيلعب 3 مباريات الأحد والأربعاء والأحد، وبعدين يلعب مع الزمالك يوم 12/7 غالبا، وبعدين 4 مباريات فى الدورى يوم 15 و18 و22 و25 يوليو”.

واستطرد: وبعدين يلعب كاس مصر وبعدين يسافر السعودية يلعب السوبر الافريقي يوم 13/8 وبعدين يرجع علي الدورى اللي في اوائل سبتمبر.. الظاهر قفشه كان عنده حق لما قال الخوف مش م اللي جاي الخوف من بعد اللي جاي.

الجدول المضغوط الذي تطرق إليه شوبير سوف يكون له تأثير قوي وكبير للغاية، وذلك على خلفية ما يتعرض له النادي الأهلي من مباريات قوية خلف بعضها البعض.

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام فيوتشر إف سي في المباراة المقررة بين الطرفين مساء غد الأحد في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

وفاز النادي الأهلي على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام للموسم الجاري، والتي جرت مساء أمس الخميس.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …