fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

شوبير يوجه رسالة نارية لمنتقد الخطيب.. الكلام ده هيقلل منك والموضوع مش انتقام!

وجه أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية ولاعب النادي الأهلي سابقاً، رسالة نارية لنجم النادي الأهلي الذي كرر هجومه على مجلس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مراراً وتكراراً خلال الفترة المؤخرة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الانطلاق القوي في طريقه بدعم المدير الفني والألعاب الأخرى بكل ما ينقصهم من أجل تحقيق الريادة والإجادة والعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج بعد الغياب عن البطولات المحلية لمدة عامين، خاصة في قطاع كرة القدم.

إقرأ أيضاً:

كولر يكشف طريقة لعبه المهمة ويوجه تحذير شديد اللهجة للمنافس

وكشف شوبير عبر برنامجه المذاع على “أون تايم سبورتس”، أنه كان في فترة سابقة يريد العمل في النادي الأهلي من أجل العمل والانطلاق القوي، وتم ترتيب لقاء معه من أجل بحث كافة التفاصيل الخاصة بتواجده في النادي.

وأوضح شوبير، أنه كان سوف يكون مديراً لقطاع الناشئين، وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية، فوجيء بأنه تم الاستغناء عنه لصالح شخص آخر، مشدداً على أنه لم يغضب لأنه ترآى للنادي أن هناك من سيفيد الفريق والنادي أفضل منه، مشيراً إلى أنه لم يفتعل أية أزمات وانسحب من المشهد في هدوء.

وقال مقدم البرامج الرياضية، إن من ينتقد حالياً لأجل الانتقاد فقط، سوف يخسر كثيراً من قبل الجماهير الحمراء، خاصة أنها على ما يبدو قصة انتقام لعدم الوجود مع المتواجدين حالياً في النادي.

وتابع: الكلام ده هينقصك جداً مش هتزيد بسببه حاجة، الأندية الجماهيرية الكبرى والقادة الكبار فيها كانوا من أهم أسباب شهرة الأندية، وعلى رأسهم الكابتن صالح سليم، والكابتن الخطيب ومحمد بركات وأبوتريكة، وفي الزمالك حازم وحمادة إمام وشيكابالا، وفي الاسماعيلي عائلة أبو جريشة وغيرهم في الأندية الشعبية والجماهيرية الأخرى.

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، بالإضافة إلى عدم التفات المجلس الحالي إلى أية انتقادات هدامة، والمضي قدماً على الطريق الصحيح لصناعة البطولات والأمجاد.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …