fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

شوكة في ظهر الخطيب.. تصرف موسيماني حديث الساعة داخل الأهلي المصري

أصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة السعودي، حديث الساعة داخل صفوف النادي الأهلي المصري.

وكان فريق أهلي جدة السعودي قد أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع بيتسو موسيماني لقيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن تصرف بيتسو موسيماني بعد قبول عرض أهلي جدة السعودي بقيمة 66 ألف دولار شهريا جعل هناك تعجب من جانب إدارة القلعة الحمراء من موقفه، خاصة أنه كان يحصل مع الأهلي المصري على عقد شهري بقيمة 180 ألف دولار.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. نكشف قيمة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء

بسبب صفقة ميسي.. شوبير يعلن إعارة “موهوب” الأهلي

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

وتوترت علاقة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مع أكثر من شخصية في إدارة القلعة الحمراء مثل محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.


واشتكى بيتسو موسيماني المدير  الفني السابق للنادي الأهلي، لمجلس الإدارة في أكثر من مناسبة سابقة من التعنت الإعلامي
ضده وتحديدا من قناة أون سبورت وذلك بعد الحملة الإعلامية الشرسة التي تعرض لها ووضعته في مرمى الاتهامات والانتقادات.


وكان بيتسو موسيماني قد نجح مع النادي الأهلي في حصد العديد من الألقاب القارية خلال الفترة الماضية مثل لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب كأس مصر ولقب السوبر الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم العالم للأندية مرتين.

والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني قد رفض العديد من العروض التي قدمت له من بعض أندية شمال أفريقيا مثل الوداد والرجاء وبعض الأندية في جنوب أفريقيا، بسبب المقابل المادي الضعيف، في حين كرر اختيار اسم الأهلي من جديد ولكن في الدوري السعودي.


يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد تعاقد في الفترة الماضية مع السويسري مارسيل كولر وذلك لقيادة الفريق الأهلاوي لمدة موسمين، ويسير الفريق الأحمر بشكل رائع تحت قيادته خلال التدريبات والمباريات الودية.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

تعليق واحد

  1. الخطيب مش هامه مصلحة النادي بقدر ما همه الشو والتطبيل المدرب ب 11 ألف تعاقد معه ب150 ألف دولار وموسيماني اخره عشرين ألف اعطاه أكثر من 180 الف دولار واللاعبين يبقى بمائتي ألف يتعاقد معاه باكثر من مليوني دولار مثل بواليا وتاو وغيرهم دا فساد رسمي ومتعمد يجب محاسبته على اهدار مال وملايين الملايين بتعاعة النادي مش عزبة انت ورثتها بتبعثر المليارات على الفاشلين من رجالتك أنت أصلا فاشل وغير مناسب لمنصب مثل رئيس النادي اخرك تكون فى برنامج تتحدث تحلل غير كده لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ