fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

شيكابالا لمعلول: انت مركز ثالث.. شاهد كيف رد نجم تونس على استفزازات قائد الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ستاد”هزاع بن زايد”.

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في نهائي كأس السوبر المصري حيث سجل هدفي المارد الأحمر وأحرز الهدف الأول للمارد الأحمر اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك ليسكنها في شباك الفارس الأبيض.

وتمكن اللاعب كريم فؤاد من تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي في الدقيقة 91 من الشوط بعد تمريرة متقنة من جانب زميله طاهر محمد طاهر.

وتداول عدد من متابعي السوشيال ميديا فيديو خلال أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أٌقيمت على ستاد” هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية وتحديداً بعد نهاية مراسم التتويج حيث ظهر في هذا المقطع مشادة كلامية بين التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

وقام علي معلول باستفزاز شيكابالا أثناء ذهابه للاحتفال مع جماهير الأهلي بكأس السوبر بإشارة رقم “1” على القميص الأحمر ليرد عليه نجم الأبيض بأنه كان يحتل المرتبة الثالثة في الدوري المصري الموسم الماضي.

ورد التونسي مٌجدداً على نجم الزمالك بأنه حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 على حساب القلعة البيضاء 

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …