fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

شيكابالا يدخل على الخط عقب ثلاثية شباب الأهلي في الاتحاد السكندري..تفاصيل مثيرة

علق شريف عبد الفضيل نجم النادي الأهلي السابق على الأراء التي تشير بأن قطاع نادي الزمالك يمتلك لاعبين أفضل من المتواجدين داخل غريمه التقليدي المارد الأحمر.

وقال شريف عبد الفضيل في تصريحات تيلفزيونية أن لاعبو النادي الأهلي الأساسين يعانوا بشكل كبير من الإجهاد موجهاً الشكر للاعبين الشباب بعد ظهورهما بأداء جيد أمام نادي الاتحاد السكندري في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على برج العرب وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

وأكد عبد الفضيل في تصريحاته أن الأهلي يدفع ثمن الفشل الإداري من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام والقرارات الغريبة المٌعلنة من جانب الاتحاد الإفريقي”كاف”؟

شريف عبد الفضيل: قررت عدم مقاضاة الأهلي.. وفضلته رغم أموال الزمالك - بطولات

وأوضح عبد الفضيل أنه يشعر بالسعاتدة الكبيرة بعد أداء لاعبي الأهلي الشباب في مباراة الاتحاد السكندري مشيداً باللاعب أحمد سيد غريب مؤكداً أنه يمتلك مهارة التواجد داخل منطقة الـ18، وهداف من الدرجة الأولى ولديه ميزة اللعب بالرأس فضلاً عن قتاله الكبير في كل كرة.

وأشار بأنه تحدث مع اللاعب الأسبوع الماضي من أجل تحفيزه بشكل كبير حيث أكد له بأن الفترة المقبلة ستعطيه الكثير مؤكداً أن أن الكرة في مصر تفقد البعد التفسي في التعامل مع اللاعبين لاسيما أن اللاعب الشباب ليس بحاجة لتدريبات فقط انما التعامل من نوع خاص أيضاً.

وعن الأراء التي تؤكد أن شباب الأهلي أفضل من الزمالك،أجاب بأن ثنائي المارد الأحمر في أولى مواجهاتهم بالدوري المصري أمام الاتحاد أحرزو ثلاثة أهداف منها أحمد سيد غريب “هدفين” وزياد طارق هدف ليعادلان نجم الفريق المنافس الآخر.

عبد الفضيل : قطاع الناشئين حصد 4 بطولات من أصل 6 بالموسم الحالي

وواصل نجم الإسماعيلي السابق بأن هناك لاعبين في فريق الشباب، سينضمون للفريق الأول بالفترة المقبلة، وسيخوضون المباريات بصفة أساسية من أجل تنفيذ عملية التدوير بل أيضاً سينتهز بعضهم الفرصة لإثباب قدراتهم البدنية والفنية.

شريف عبد الفضيل: القدر أثبت تعرّض الأهلي للظلم.. و4 أسباب وراء تعثره في  الدوري - بوابة الأهرام

وأكد عبد الفضيل أن الثنائي ميدو نبيل ومحمد فخري لديهما القدرة الكبيرة على تعويض محمد مجدي أفشة فضلاً عن الأداء الجيد الذي يقدمه الظهير الأيسر محمد أشرف مشيراً أن نجم منتخب الشباب رأفت خليل يُجيد اللعب في أكثر من مركز من الجبهة اليسرى والجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك المهاجم الصريح.

وشدد بأن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حصد على 4 بطولات بمسابقات الموسم الحالي مواليد 2001، 2006،2007،2008 وخسر بطولتين ليس لصالح الزمالك وإنما لإنبي ووادي دجلة وحل المارد الأحمر فيهما ثالثاً.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …