الإثنين , 27 يونيو 2022

صاحب الأزمة الأخيرة مع موسيماني يقرر إنهاء علاقته مع الأهلي بهذه الطريقة

يخطط نجم وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد تفاقم الأزمة بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وقام موسيماني باستبعاد محمد محمود لاعب وسط الفريق بشكل رسمي وأساسي عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأزمة التي طرأت بين الطرفين في الجزائر أثناء لقاء وفاق سطيف الجزائري.

وكان محمود يمني النفس بالمشاركة في الصفوف الحمراء مع وفاق سطيف الجزائري، وذلك في المباريات المؤخرة، ولكن المدير الفني شدد على ضرورة أن يتم الاعتماد على التوليفة التي يرغب فيها فقط.

وبسؤال موسيماني خلال الفترة الأخيرة عن استبعاد محمود كان يقول للرأي العام إنها وجهة نظر فنية ولكن الحقيقة أن الاستبعاد كان لأسباب متعلقة بالأزمة الأخيرة التي تفاقمت مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حرب بين الأهلي والزمالك على مهاجم ميتز الفرنسي مقابل 1.5 مليون دولار

ويجهز محمد محمود لاعب وسط القلعة الحمراء عرض مادي قوي للرحيل في الصيف، حيث يخاطب عدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته وأبرزها نادي فاركو الذي طرح عرض مادي كبير للحصول على اللاعب المميز.

وتدخل كبار النادي الأهلي من أجل حل الأزمة بين موسيماني ومحمود، والتي انتهت باعتذار الأخير ووعد المدير الفني بعدم تكرار أية أزمات أخرى خلال الفترة المقبلة.

ويرفض موسيماني الاعتماد على محمود، رغم أنه كان أحد المشاركين بقوة في المنعطف الأخير لمباراة سيراميكا كليوباترا وتسبب في الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة والحصول على ركلة جزاء كانت سبباً للتعادل مع الفريق الخصم.

ويرغب اللاعب في الرحيل الآمن عن الفريق، بعدما تأكد من الخروج الرسمي من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المديرالفني للفريق خلال الفترة المقبلة، والذي وضعه ضمن قائمة الراحلين.

وكان يريد محمود أن يتم الاعتماد عليه مرة أخرى مع الفريق، وذلك بعد الإصابة الطويلة التي عانى منها اللاعب، وجرى تأهيله بشكل متميز مؤخراً، وشارك في عدد وافر من التدريبات الجماعية.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …