fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

يبدو أن تربص مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة سيكون ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وذلك بشكل واضح وصريح بعد قيام إدارة الزمالك بتوجيه خطاب إلى وزارة الشباب والرياضة للتصعيد ضده.

نادي الزمالك خرج من أجل اتهام أمين صندوق الأهلي في بيان رسمي بحجة قيامه بالتحقير والازدراء من جماهير نادى الزمالك العظيمة، وكذلك نادي الزمالك ذاته، وكان فعله هذا عن عمد ناعتا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظاً من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك على غير الحقيقة.

وعبر البيان طلب نادي الزمالك من وزارة الشباب والرياضة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات مرتجي حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.

الحقيقة فين؟.. خالد مرتجي صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة

وتشير جميع المعطيات أن كلمة السر في حبس مرتضى منصور ودخوله السجن لمدة شهر، التصريحات النارية والتاريخية التي قالها خالد مرتجي مع الإعلامي أمير هشام والتي قال خلالها “بالفعل قمت بتقديم شكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ولكن في اليوم التالي للشكوى كان هناك من يطلب مني التراجع عن التصعيد ضد مرتضى منصور”.


وتسببت تصريحات خالد مرتجي في هذا التوقيت في ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وهو ما جعل هناك تحركات رسمية لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ولم يحدث أي تحركات بشأن تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور رغم مطالب الأهلي وجماهيره، سوى بعد تصريحات خالد مرتجي والتي فجر خلالها مفاجأة مدوية بشأن تعرضه لضغوطات من أجل التنازل عن الشكوى التي تقدم بها ضد رئيس الزمالك بعد أن تجاوز ضد والده اللواء عبد المحسن مرتجي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التصعيد من جانب إعلام الزمالك ضد خالد مرتجي بعد أن كانت تصريحاته كلمة السر في وجود تحركات رسمية من أجل تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور.

 شاهد أيضاً..

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

بعد تصديق كولر الأخير.. الأهلي ينهي الاتفاق مع أقوى صفقات الدوري المصري

 

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …