fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صاحب المشكلة يمتلك عرضين من الاتحاد وبيراميدز وموقف جديد من اللاعب

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى بحث ملف الصفقات الراحلة عن الصفوف، والآخرين المعارين عن الفريق، وذلك في إطار خطة النادي لإحلال وتجديد كل اللاعبين الذين تم الاستقرار على رحيلهم من الفريق.

وحصل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي على عروض محلية من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، والانتقال إلى أندية أخرى تسمح له باللعب بشكل أساسي.

وأضاف المصدر، أن محمود كهربا حصل على عرضين من الاتحاد السكندري وبيراميدز من أجل الانضمام إلى صفوفهما، وذلك بعروض مادية قوية، بينما كان عرض بيراميدز هو الأفضل على الصعيد المادي.

إقرأ أيضاً:

[عندنا زيه جوه].. إدارة الأهلي تتراجع عن ضم نجم الدوري في اللحظات الأخيرة

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يسعى إلى التواجد خلال الفترة المقبلة على منصات التتويج ويريد أن يصعد العديد من اللاعبين المميزين، ويتعاقد مع اللاعبين الآخرين الذين اقتربوا بشكل كبير من الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي مازال يبحث موقف اللاعب خلال الفترة الجارية من الانضمام واللعب في الصفوف الحمراء من عدمه، أو التواجد بشكل شبه نهائي في الأندية الأخرى.

ويرى كهربا أنه يجب أن يحصل على الفرصة خلال الفترة الجارية بعد فترة طويلة من الجمود مؤخراً قبل الرحيل إلى هاتاي التركي الذي لعب في صفوفه 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وتجمدت العلاقات مع “كهربا”، وبيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، بسبب عدد من الأمور الغريبة بين الطرفين، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، كان يتطلع أن يحصل على الفرصة خلال الفترة الجارية.

ولم يحصل “كهربا” على أي من العروض الخليجية أو الخارجية مرة أخرى، وينتظر أن يشارك من أجل التعبير عن نفسه في فترة جديدة يسعى إلى فتحها في الصفوف الحمراء.

ومازال كهربا يريد أن يتم إزاحة أية عقوبات عليه من أجل المشاركة مع الفريق بشكل جيد، خاصة أنه يسعى خلال الفترة الجارية أن يكون أحد اللاعبين أصحاب الإجادة والريادة على كافة الأصعدة.

ويقوم “كهربا” خلال الفترة الجارية بالتدرب مع مؤهل للأحمال من أجل التواجد المتميز في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين والمؤثرين في النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …