fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

صدام مدوي بين الأهلي والاتحاد الإفريقي قبل مباراة السوبر

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في صدام جديد مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات الأخيرة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 24 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وتمسك مسؤولو القلعة الحمراء، بقيد الصفقات الجديدة في القائمة الإفريقية، قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بعدما تم الاستقرار على إقامته يوم 24 ديسمبر الجاري في قطر.

 


يأتي تمسك المارد الأحمر، خاصةً وأنه حق من حقوق النادي بمشاركة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الصيف الماضي، والمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

 

 

ويستعد النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للموافقة على قيد صفقاته الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هي، بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، بالإضافة إلى عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي، علمًا بأن النادي تعاقد مع مصطفى البدري، وتمت إعارته لفريق فيوتشر.

 

ويؤمن المارد الأحمر، بحقه في الاستفادة بصفقاته الجديدة في بطولة السوبر الأفريقي، حيث أن موعد السوبر معروف في كل عام بأنه يكون بعد شهر يناير، وهو ما يعني مشاركة الصفقات الجديدة، ولكن هذه السنة سيجري إقامته في ديسمبر بسبب البطولات الكثيرة في العام الجديد.

 

 

 

وينتظر مسؤولو القلعة الحمراء، الخطاب الرسمي من «كاف»، بإقامة السوبر الأفريقي يوم 24 من الشهر الجاري، بعده ستتحرك رسميًا للحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لقيد صفقاته الصيفية الجديدة قبل المباراة، للاستفادة بهم.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

مرتضى منصور يخرج عن السياق والعقل ويكشف.. سر الهزيمة التاريخية أمام الأهلي بالخمسة

 

 

من ناحية أخرى، اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له عقب تحديد موعد السوبر الإفريقي.

 


وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر خاص داخل القلعة الحمراء، عن قرار المدير الفني بإلغاء معسكر الفريق، والذي كان مقرر خوضه في الإمارات بالفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن قرار المدير الفني جاء بسبب ضيق الوقت وعدم وجود الوقت الكاف، من أجل الخروج عن القاهرة، قبل استئناف المسابقات.

 

كما استقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي يحصل عليها الفريق في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة نهائي …