الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

صدق أو لا تصدق.. الأهلي ينجو من دفع 350 مليون جنيه في افتتاحية 2022

تعرض مجلس إدارة الأهلي لضغوط إعلامية وجماهيرية من أجل الظفر بصفقة قوية من العيار الثقيل، لا سيما أن الأهلي لن يتحمل فيها سوى راتب اللاعب الذي فسخ عقده مع الفريق.

يعتبر الميركاتو الشتوي للاهلي هذا الموسم هو الأهم، بسبب رغبة العديد من اللاعبين في الرحيل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة للمشاركة، نتيجة خروجهم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.


وفي الوقت ذاته يحمل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ملف كبير من أجل البحث عن لاعبين مميزين للحصول على توقيعهم تمهيدًا لضمهم في الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.


وفسخ نادى النصر السعودى تعاقده مع عبد الرزاق حمد لله مهاجم الفريق، لسبب قانونى يخص الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.



وأكد موقع “le 360 سبور” المغربى، أن إدارة النصر سئمت من تصرفات عبد الرزاق حمدالله، بعد تورط الأخير في تسجيل يتضمن توجيه سباب وألفاظ نابيه تجاه أحد مسئولي النادي، فضلًا عن سخريته من تدريبات الفريق وأداء بعض اللاعبين.


وكانت صفقة “حمدالله” مطلب جماهيري من أجل ضم لاعب من العنصر الثقيل قادر على قيادة هجوم الأهلي، لاسيما أن الأهلي لن يتحمل سوى راتبه فقط.



وراجعت إدارة الأهلي أداء عبدالرازق حمدالله والتزامه داخل النصر والتي لم تتفق مع سياسة ومبادئ القلعة الحمراء، فضلًا عن كبر سن اللاعب وكثر إصابته بما لا يخدم مصالح المارد الأحمر.



وأكدت تقارير سعودية أن إدارة النصر تعتزم رفع قضية ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق السابق، وذلك بعد توقيعه على عقد انتقال حر لمدة موسم ونصف إلى نادي اتحاد جدة.




وتتضمن قضية النصر مطالبة اللاعب بالشرط الجزائي والتمسك بحقوق النادي، وتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد رفضه تسديد الشرط  الجزائي البالغ 20 مليون يورو، والتي تقدر بمبلغ أكثر من 350 مليون جنيه مصري.



نجح مسئولو الأهلي في التوصل لاتفاق مع لاعب المنتخب التونسي، الظهير الأيسر علي معلول، وتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين ينتهي في 2024، براتب سنوي مليون و 400 ألف دولار.




في السياق ذاته، نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع أحمد رفعت لاعب وسط نادي فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.




ووقع رفعت على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي من أجل تسهيل انتقاله إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري،  حيث اتفق بعد الاتفاق الأهلي مع اللاعب على المقابل المادي والراتب وكافة التفاصيل المادية، لكن الصفقة ستنضم للأهلي بشكل رسمي في نهاية الموسم/ وذلك لمشاركته الحالية في صفوف نادي فيوتشر.

شاهد أيضاً

عودة المشاغب.. 3 تغييرات جذرية من موسيماني في تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي بكأس الرابطة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، …