الأحد , 26 يونيو 2022

صدمة.. البديل الذهبي يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية وموسيماني في حيرة

أصيب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بضربة قوية من العيار الثقيل إثر أنباء إصابة أحد أبرز النجوم البدلاء الذين كان مقرراً أن يعتمد عليهم المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وجاءت الصدمة الكبرى بتأكد غياب صلاح محسن لاعب النادي الأهلي عن المواجهات المقبلة للفريق في كأس الرابطة، وبطولة كأس العالم للأندية التي مقرراً لها أن تنطلق في مطلع فبراير المقبل بالإمارات.

 

ووفقاً للإعلامي عمر ربيع ياسين فإن محسن يغيب بشكل رسمي عن البطولة بسبب شرخ القدم، حيث يخضع اللاعب إلى عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة، ويبتعد عن الملاعب لمدة شهرين مقبلين.

 

وتعرض محسن لإصابة قوية في نهاية مباراة الفريق أمام الجونة، وخرج على أثرها من اللقاء، بعدما ذهب إليه مسرعاً الطبيب أحمد أبوعبلة لمعرفة الشكوى التي يعاني منها.

 

وبإجراء الآشعة والفحوصات اللازمة تم ثبوت تعرض اللاعب لشرخ جديد في القدم، وذلك بعد فترة التعافي التي قضاها عقب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وأصبح معافى منها بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

كهربا يرد على موسيماني في أول مشاركاته مع هاتاي.. والموقف النهائي لرحيل الثلاثي

 

ومن المقرر أن يبتعد محسن عن الملاعب لمدة شهرين بعد العملية، قبل أن يخوض تدريبات قوية وجديدة من أجل التأهيل القوي والعودة إلى التدريبات الجماعية قبل الاعتماد عليه مرة أخرى في الملاعب.

 

ويفتقد النادي الأهلي لجهود بدر بانون المدافع المغربي بسبب المضاعفات الصحية التي تعرض لها بسبب كثرة الإصابة بفيروس كورونا منذ فترة سابقة، بالإضافة إلى أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي في الدقائق الأولى لمشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية.

 

وأصبح موسيماني في حيرة كبيرة بسبب اللاعبين المفقودين من قائمته في كأس العالم للأندية، حيث يناقش مع الجهاز الفني البدائل، واللاعبين المقرر أن يسافروا مع البعثة إلى الإمارات، وذلك في المباريات المقبلة في كأس الرابطة.

 

وينطلق النادي الأهلي بقائمة طويلة من اللاعبين الناشئين وغير الدوليين في المباريات المقررة في بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل في الإمارات العربية.

 

وكان يعوّل موسيماني على امكانيات محسن الذي يرى أنه “البديل الذهبي” في المباريات الشائكة للفريق، حيث امتلك الحلول الرائدة في المباريات الكبرى على الصعيد المحلي والإفريقي، ورفض موسيماني في وقت سابق التفريط في خدماته لأي من الأندية المحلية.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …