fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صدمة حمراء.. غياب نجم الأهلي شهر ونصف وموسيماني في ورطة قبل المريخ

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، صدمة قوية قبل مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يطالب الأهلي بعودة دبابة الدفاع والأحمر يتحرك لحسم الأمور

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

وتأكد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 أسابيع إلى 6 اسابيع على أقصى تقدير.

 


يأتي ذلك، بعدما تعرض اللاعب للإصابة بمزق في العضله الأمامية، والتي أثبتتها الأشعة المبدئية، على أن يخضع للفحص الطبي لتحديد موقفه النهائي.

 

ويعد تاو من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وخاض المارد الأحمر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب الهزيمة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري الأبطال.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عروضه السيئة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وسقط المارد الأحمر، للمرة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في أقل من أسبوعين بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وكان الأهلي تلقى هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالقاهرة بهدف دون رد، قبل أن يلقى نفس الهزيمة في بريتوريا السبت الماضي.

 

وجاءت خسارة الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

 


وينافس المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، على لقب البطولة لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

 


على جانب آخر ، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …