الإثنين , 27 يونيو 2022

صدمة بسبب النصر السعودي.. ومرتضى منصور ينافس الأهلي على صفقة الموسم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس ما يدور داخل نادي الزمالك، بسبب الكارثة التي تسبب فيها محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وانتشرت أخبار وتقارير غير رسمية، تؤكد رحيل أبو جبل نهاية الموسم، لأحد أندية الدوري السعودي، وأنه وقع على عقود انضمامه في يناير الماضي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، فتح تحقيق مع أبو جبل وطارق حامد بسبب غيابهم عن التدريبات.

 

وقال “شبانة” في تصريحات تلفزيونية، إن أبو جبل ورغم توقيعه لنادي النصر السعودي للانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل، لكن هناك تطورات وتغييرات هامة في هذا الملف.

 

وأوضح أنه جاء قرار إدارة النصر بسبب تراجع مستوى الحارس خلال الفترة الماضية سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطني.

 

وأضاف، أن إدارة النصر السعودي تبحث في الوقت الحالي عن حارس جديد لتدعيم صفوفهم، وحال عدم تحقيق ذلك سيتم الابقاء على صفقة أبو جبل بشكل مؤقت.

 

وعلى الجانب الآخر، دخل مسئولو نادي الزمالك بقوة في خط المفاوضات مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

وأكد أن المهدي طلب من إدارة الزمالك إلغاء بند نسبة المشاركة والحصول على نسبة 100% من عقده حال الانضمام للزمالك، على غرار محمد عواد حارس الفريق الحالي.

 

وأضاف أن طلب المهدي بسبب خوفه من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك وتواجد حارس آخر بدلا منه، لافتًا إلى أن الزمالك يضع في أولوياته التعاقد مع حارس مرمى جديد في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يواجهه الفريق في مركز حراسة المرمى.

ويبحث الأهلي هذا الموسم عن ضم حارس جديد، في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي، وقلة فرص مشاركة الثنائي حمزة علاء، ومصطفى شوبير، حيث من المتوقع أن تكون المنافسة قوية مع الزمالك في هذا الملف.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …