الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

صدمة قوية داخل الأهلي| نجم الفريق يحتاج شهرين من أجل العودة للملاعب

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعد تأكد غيابه فترة أطول من التي حُددت له خلال الأيام الماضية.

 

الأهلي يستعد بشكل قوي من أجل مواجهة الإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

وأصبح في حكم المؤكد، مد فترة علاج صلاح محسن لاعب النادى الأهلى لقرابة شهرين، بعد استقرار الجهاز الطبى على علاج اللاعب بطريقة العلاج التحفظي.

 

جاء مد فترة علاج اللاعب، بعدما تم استبعاد فكرة الجراحة التى اقترحها بعض الأطباء للتسريع من وتيرة علاج اللاعب، وعودته للملاعب.

 

وكان صلاح محسن أجرى أشعة، أثبتت معانته من شرخ إجهادى فى مشطية القدم ليبدأ اللاعب فى تنفيذ تدريبات محددة للعلاج الطبيعى فى الجيم ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجى.

 

جاءت إصابة اللاعب، لتربك حسابات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، خاصةً أنه كان يعتمد على اللاعب كثيراً مؤخراً وكان له دور كبير فى تغيير نتيجة بعض المباريات عند نزوله بديلاً.

إقرأ أيضًا:

 

ظهور 5 صفقات جديدة.. قائمة نارية للأهلي لمواجهة الإسماعيلي بأولى مباريات الدوري

 

 

وتعرض صلاح محسن لضربة قوية في كاحل القدم، وبالتالي لن يشارك في انطلاقة بطولة الدوري الممتاز، التي سيكون خلالها مواجهة الزمالك، بالجولة الثالثة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الإسماعيلي، في أولى مباريات المسابقة.

 

ويغيب محسن منذ ما يقرب من أسبوعين، حيث تم استبعاده من السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، بسبب شكواه من كاحل القدم، كما غاب عن مباراة العودة.


من ناحية أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشهد المران، خوض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.

 

كما أشرف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، على تدريبات ثلاثي حراسة المرمى كل من على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وتأدية تدريبات بدنية وفنية منفردة.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الصعود إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.

 

ومن المقرر أن يغادر الأهلي القاهرة اليوم، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا للمباراة المرتقبة في بداية مشواره بمسابقة الدوري.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …