fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

صدمة كبرى.. بيرسي تاو يدخل القائمة السوداء في الأهلي

استقر النادي الأهلي على اتخاذ قرار ناري من العيار الثقيل مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط النادي الأهلي، وصاحب الأداء المهاري مع الفريق في فترات سابقة كان فيها الأبرز.

وانضم “تاو” من برايتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر، كلفت الأهلي الملايين من الدولارات، بينما كان يتطلع الفريق والإدارة أن يكون اللاعب على الصعيد المتميز في كل المباريات، وذلك في ولاية مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

وقررت إدارة النادي الأهلي وضع “تاو” في القائمة السوداء للأهلي، وهي القائمة التي تشهد الفرصة الأخيرة للاعبين حتى نهاية الموسم الجاري، لأجل إثبات جدارته والظفر بالمستوى الجيد حتى لا يكون خارج الفريق.

وكبدت صفقة ضم “تاو” الملايين، ومازال راتبه الكبير يكبد الأهلي المزيد من الأموال، في ظل الإصابات الكثيرة التي مني بها اللاعب، وعرقلت مسيرته عن الانطلاقات التي كان يطمح إليها الجميع خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يتم البت في مصير اللاعب الجنوب إفريقي في نهاية الموسم، مع توجيه الفرصة الأخيرة له من أجل التفكير بتسويقه في نهاية الموسم، إذا لم يظهر بالشكل المطلوب مع الفريق الأحمر.

إدارة الأهلي باتت مستاءه للغاية من اللاعب بسبب المستوى المتراجع الذي يقدمه مع الأهلي، بالإضافة إلى الإصابات التي عطلت مسيرته، وجعلته يبتعد عن الصفوف الحمراء، لفترات طويلة كان النادي الأهلي يتطلع فيها أن يكون اللاعب متواجداً معه.

ويتعافى “تاو” خلال الفترة الجارية، ومن المقرر أن يشارك في مباريات النادي الأهلي المقبلة، خاصة أنه مازال يدرس التواجد لفترات إضافية مع الأهلي، وعدم التفكير في الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

ومن المقرر أن يتم عرض “تاو” للبيع في نهاية الموسم، إذا لم يقدم المستوى الحقيقي له، ووفقاً للتقرير الذي سوف يرفعه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن أهمية تواجد اللاعب في الفريق من عدمه.

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …