fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

صدمة للجميع.. هل خرج نجم الأهلي من حسابات مارسيل كولر بعد أزمته الأخيرة؟

ما زال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس الجميع من اللاعبين من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي، الذي سيدفع به خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، واللاعبين التي ستتواجد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

كولر
كولر

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات ودية، من أجل التجهيز لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، حيث واجه الفريق الأحمر نظيره بتروجت وحقق الفوز بـ٥ أهداف مقابل هدف، بجانب الفوز على أسوان في المباراة الثانية، على ستاد الأهلي وي السلام، بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل في اللقاء الثالث أمام طلائع الجيش، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر في الوقوف على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري.

وغاب محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة طلائع الجيش الاخيرة الودية، حيث دفع كولر بالعديد من العناصر الذي سيتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، حيث لم يتواجد اللاعب في التشكيل الأساسي ولا الاحتياطي، لاسيما أن اللاعب ما زال يعاني من الوزن الزائد وحذره كولر من قبل، بضرورة انقاص وزنه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن رحيل محمد محمود عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، ووجود العديد من العروض التي قدمت للاعب من مختلف الأندية.

واكدت المصادر المطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر استبعد محمد محمود من حساباته بسبب وزنه الزائد المدير الفني انفعل عليه أكثر من مره في التدريبات وطالبه بضرورة التخلص من ذلك الوزن الزائد من أجل التواجد في التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة.

وتابعت المصادر: “محمد محمود أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر مؤقتا، حيث يسعى كولر إلى وضع التزام داخل الفريق، وضرورة اتباع التعليمات الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الـ٩ من أكتوبر، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …