fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

صدمة للفرعون المصري..ترتيب محمد صلاح في قائمة الأفضل عبر تاريخ البريميرليج

اعتلى الدولي الفرنسي تيري هنري نجم نادي أرسنال السابق قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وفقاً لاستفتاء أجرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية،متفوقاً على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وكذلك نجم ليفربول والهداف التاريخي للبريميرليج آلان شيرار.

وقامت شركة بيتفير للمراهنة عبر الإنترنت بالتعاون مع يوجوف المتخصصة في الأبحاث استبيانًا،قارك من خلالها المشجعين لاختيار الأفضل على مر العصور بتاريخ البطولة الإنجليزية.

ونشرت في الساعات الماضية اليوم الجمعة صحيفة”ديلي ميل” البريطانية نتائج هذا الاستفتاء الذي حظى بمشاركة ما يقارب عن ألف مشجع وجاء معظم اختيارتهم على الفرنسي تييري هنري أسطورة الجانرز.

أخبار الكرة العالمية sur Twitter : "احصائيات تيري هنري ضد تشيلسي في الدوري  12 مباراة = سجل 8 أهداف بجميع المسابقات 19 مباراة = 10 أهداف #Henry  https://t.co/0PJlRDkkuY" / Twitter

وجاء في المرتبة الثانية نجم مانشستر يونايتد الحالي كريستيانو رونالدو متفوقاً على ألان شيرار الهداف التاريخي للبريميرليج.

ولم يظهر الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز ضمن قائمة أول 5 نجوم حيث احتل المرتبة السابعة في قائمة شملت 3 لاعبين فقط من غير المعتزلين، من أصل 20 لاعباً في اريخ الدوري الإنجليزي، رفقة رونالدو وكيفن دي بروين قائد مانشستر سيتي.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …