fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صدمة..مارسيل كولر غير معترف بصفقة البرازيلي برونو سافيو

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بأح صفقات المارد الأحمر الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين عبر أثير راديو “أون سبورت إف إم” أن البرازيلي برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة لم يٌنال إعجاب مارسيل كولر حتى هذه اللحظة بعد مشاركته في اللقاءات الودية وتحديداً مباراتي أسوان وطلائع الجيش.

اخبار الزمالك - بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك

وتابع الغندور أن كولر يرى بأن برونو سافيو غير مفيد للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وفرص مشاركته مع الأهلي في الموسم الجديد ستتوقف على تطوره في التدريبات الجماعية ومدى إقتناع الخواجة بإمكانياته مٌجدداً.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي بقيمة مليون ونصف دولار بعد مفاوضات قوية بين إدارة الفريقين لتٌحسم الصفقة في الأخير لصالح المارد الأحمر.

ولعب سافيو مع بوليفار قبل قدومه للنادي الأهلي 31 مباراة أحرز خلالها 16 هدفاً وصنع 4 تمريرات أخرى لزملاؤه.

ناديه السابق مكنش مصدق نفسه"..إعلامي شهير يفجر كارثة جديدة بخصوص سافيو -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية والمحدد لها يوم 10 أكتوبر الجاري ومن أبرزهما البرازيلي مارسينهو نجم نادي فرونتال الياباني ولاعب آخر أجنبي تحت السن.

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المحلية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …