fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

صدمة مدوية.. أولى ضربات كولر قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر سلبياً أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعثر النادي الأهلي في إيجاد حلول أمام شباك نادي المصري لإحراز هدف الفوز من أجل استكمال رحلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري واتساع الفارق مع أقرب من منافسية من أجل التتويج في النهاية ببطولة الدوري العام.

ورفع النادي الأهلي بعد هذا التعادل رصيده عند النقطة 31 في المرتبة الأولى بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي فيوتشر بينما رفع نادي المصري البورسعيدي رصيده عند النقطة 18 في المرتبة الثامنة بترتيب جدول الدوري المصري.

وتلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضربة موجعة أثناء مواجهة المصري البورسعيدي بعد التأكد من غياب اللاعب محمد متولي عن اللقاء المرتقب أمام نادي الزمالك في الدوري المصري.

وتحصل محمود متولي على إنذار في لقاء المصري البورسعيدي اليوم بعد نهاية اللقاء نتيجة اعتراضه على الحكم وليد عبد العزيز الذي أدار المواجهة بين المارد الأحمر والفريق البورسعيدي.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

ويأتي غياب متولي بسبب تراكم الإنذارات، حيث حصل من قبل على إنذار في لقاء أسوان ثم سموحة ثم لقاء اليوم أمام المصري

ومن جهة أخرى سيستأنف النادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

إقرأ أيضاًَ

المصري يعرقل الأهلي ويخطف نقطة ثمينة في مباراة الكوارث التحكيمية

كارثة تحكمية تتصدر المشهد بالشوط الأول لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

إصابة دموية لمحمد مجدي قفشة خلال مباراة المصري البورسعيدي.. وتخوف كولر

احترس يا خطيب رغم الرباعية| الهلال السعودي ينتظر مواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية

شاهد أيضاً

حسام حسن يدعم القرار المثير لكولر في الأهلي ويتخذ خطوة جريئة في المنتخب

قرر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، دعم القرار القوي والمثير …