fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

صدم الجميع.. أمير توفيق يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الدوري السعودي

ترددت انباء داخل معسكر المنتخب الوطني للشباب، بقيادة محمود جابر، بشأن دخول أحد المسؤولين داخل النادي الأهلي، والحصول على توقيع لاعب اتحاد جدة، خلال الساعات الماضية، مما وقعت بعض المشاكل داخل المعسكر، وهو ما تم نفيه من قبل أحد المسؤولين داخل الجهاز الفني للفراعنة.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية، خروج نور الدين البحار، لاعب اتحاد جدة السعودي، من معسكر المنتخب الوطني، حيث ربطت تلك التقارير، دخول أمير توفيق إلى معسكر المنتخب، والحصول توقيع اللاعب، وهو ما نفه نور الدين إلى محمود جاهر المدير الفني للمنتخب، عبر رسالة على واتس ساب.

وحصل “الأهلي نيوز”، على تذكرة سفر نور الدين البحار، إلى لندن، من أجل حضور حفل تخرج أخته “نسمة البحار” في لندن، حيث وصل مطار هيثرو في لندن ووصل اليوم في الثانية ظهرًا.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها، بشأن دخوله معسكر المنتخب الوطني، والحصول على توقيع عدد من اللاعبين، تمهيدًا للانضمام إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر أمير توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له من الساحل الشمالي، وكتب عليها: “معسكر الساحل الشمالي، ربنا يهديكم من اشاعاتكم”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …