fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

يسود صراع كبير بين ثلاثي النادي الأهلي الموهوب من أجل حجز المقعد الوحيد المتبقي للمشاركة في مونديال الأندية خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

ويسعى لاعبي الفريق الأحمر إلى الوصول للمرحلة التي من خلالها يقنعون السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بإمكانياتهم الكبرى، بهدف ضمهم في قائمة الفريق الأساسية لبطولة كأس العالم للأندية.

الأكثر مشاهدة:

أسماء قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية| 20 لاعب ضمنوا + 3 صفقات جديدة

الموعد الرسمي للقاء الأهلي وسموحة في بطولة الدوري

أحمد شوبير يوجه اتهامين إلى مارسيل كولر قبل لقاء سموحة.. ماذا قال؟

ويتصارع كل من محمود عبدالمنعم “كهربا” وبيرسي تاو، وعمار حمدي من أجل الانضمام إلى قائمة البطولة الأبرز في تاريخ مشاركات النادي الأهلي الحافل بالإنجازات مع الفريق الأحمر.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق كل الطموحات والآمال الممكنة من أجل الظهور الجيد في المباريات المقرر أن تنطلق مع كبار العالم، والتي حسم تواجد الأهلي فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان مقرراً أن تقام البطولة في الإمارات، ولكن المغرب تمسك بتنظيمها، ودخل النادي الأهلي فيها، بينما يأتي على رأس قائمة الأندية المنافسة “ريال مدريد” الإسباني، حيث تظهر هذه البطولة القوى الحقيقية للأندية المشاركة.

ويسعى “كهربا” إلى إثبات جدارته لتحقيق أفضل الآليات التي تكفل له الحصول الظهور المميز أمام ممثلي البطولة على الصعيد العالمي، والذين يرغبون بكل قوة إلى التواجد بشكل أفضل مع الفريق.

بينما يسعى بيرسي تاو إلى نفض غبار الإصابات والظهور الأقوى في المحافل الدولية، وأن يعيد إلى الجماهير الثقة التي بدأها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، وصاحب ضمه إلى القلعة الحمراء.

ومن جهته، مازال يريد عمار حمدي أن يكون الفتى الذهبي الذي يسعى إلى التواجد بكل قوة على الصعيد الفني والبدني بشكل متميز، خاصة أن “عمار” من اللاعبين الذين يرغبون إلى السعي الجاد خلف الفرصة ويريد ألا يرحل من الصفوف الحمراء مرة أخرى.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …