fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

صراع شرس مع الرباعي| أحمد عبد القادر بين “المعافرة أو التجاهل” في عهد جلال

لا شك أن أحمد حمدي عبد القادر يعتبر على رأس العناصر التي تجاهل البرتغالي منحها الفرصة في صفوف منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وذلك رغم الامكانيات المميزة التي يمتلكها نجم النادي الأهلي.

 

 

ورغم مطالب كبار المحللين في الكرة المصرية مثل وليد صلاح الدين نجم الاهلي السابق وحازم امام نجم الزمالك السابق وطه إسماعيل أسطورة التحليل دخول عبد القادر إلى قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال ولكن تجاهل البرتغالي نداء الجميع.

 


-هل يحصل أحمد عبد القادر على فرصته في عهد إيهاب جلال؟

 

على أرض الواقع سيكون نجم النادي الأهلي، في تحدي صعب لاثبات نفسه بقوة خاصة أن المركز الذي يؤدي به سواء في الجناح الأيسر أو تحت رأس الحربة به صراعات قوية مع عناصر من صفوف بيراميدز فريق إيهاب جلال السابق.

 


إبراهيم عادل أحد أهم عناصر بيراميدز في آخر موسمين، يعلم إيهاب جلال امكانيات وقدرات اللاعب جيدا، بالإضافة إلى بصماته وتأثيره الرائع على المرمى.

 


ويجيد إبراهيم عادل عملية تسجيل وصناعة الأهداف، ويتطور وينضج من الناحية الفنية والبدنية، بشكل قوي مع الفريق السماوي.

 


في الوقت الذي يأمل خلاله، رمضان صبحي في الحصول على فرصته الدولية الكاملة، بعد فترة من التجاهل سواء في عهد هيكتور كوبر أو خافيير أجيري أو حسام البدري أو كارلوس كيروش.

 


ولم يحصل رمضان صبحي على فرصته الكاملة مع منتخب مصر، ولكن قد يختلف الوضع في ظل تواجد إيهاب جلال الذي يتعامل معه بشكل مميز في تجربة بيراميدز.

 

يتم التصفح الآن..

من 1 إلى 6.. قرار تاريخي من ياسين منصور في ملف صفقات الأهلي

 


-ثنائي دولي يزاحم بقوة “تريزيجيه ومرموش”

 

استعاد محمود حسن تريزيجيه جزء كبير من حالته الفنية والبدنية خلال الفترة الماضية، في فترة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


في الوقت الذي اكتشف خلاله المدير الفني البرتغالي، لاعب جديد للمنتخب الوطني وهنا الحديث عن عمر مرموش لاعب فريق شتوتجارت الألماني.

 


-هل يحفز ثنائي بيراميدز نجم الأهلي على المزيد من التألق؟

 

من المؤكد أن يكون التحدي الصعب الذي ينتظر أحمد عبد القادر بمثابة دافع قوي لمواصلة التألق والظهور بشكل مميز مع النادي الاهلي وذلك في ظل طموحات اللاعب بتمثيل منتخب مصر في الفترة المقبلة.

 

في الوقت الذي يمنح خلاله بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، عبد القادر الصلاحيات الكاملة في الخط الأمامي، ويثق بشدة في امكانيات اللاعب الفنية في ظل امتلاكه السرعة والمهارات الفردية واللعب بشكل ايجابي ومميز على المرمى من خلال تسجيل وصناعة الأهداف.

 

 

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …