fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

صغير السن ومكينة أهداف.. من هو الإيفواري ديفيد فوفانا صفقة الأهلي المنتظرة؟

تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من الحصول على خدمات الإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل احتياج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفقة جديده وتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وزكريا ناصف، من اجل الوقوف على الصفقة التي يحتاجها خلال الفترة الأخيرة، ووضع الرتوش الأخيرة، بشأن ضم ديفيد فوفانا من عدمه، وحسم العديد من الصفقات سواء المحلية أو الأجنبية.

وابرام النادي الأهلي العديد من الصفقات، خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بجانب ضم البرازيلي سافيو، لتدعيم صفوف الفريق من النواحي الهجومية، لاسميا أن الفريق مقبل على بعض المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة، حيث خاض الفريق الأحمر ودية اليوم أمام بتروجت، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ5 أهداف مقابل هدف، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

الإيفواري ديفيد فوفانا

ونشأ ديفيد فوفانا، في كوت ديفوار، حيث يعد من مواليد 2002، حيث يسعى الأهلي لتقيد اللاعب تحت السن، في ظل قرار اتحاد الكرة، بشأن الحصول على خدمات 3 لاعبين أجانب وتقيده تحت السن، لتواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وخاض الإيفواري ديفيد فوفانا 27 مباراة طوال مسيرته الرسمية مع فريق مولده النرويجي، بواقع 1.970 دقيقة، سجل 14 هدف وصنع 6 أهداف.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …