fbpx
السبت , 23 سبتمبر 2023

صفقات أكثر شراسة| الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

تخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، لإبرام صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل حالة الانهيار التي عليها فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاء المستوى الضعيف لفريق الكرة ليجبر الإدارة على التراجع عن فكرة ضم بعض الصفقات التي تم عرضها في وقت سابق وذلك بحثا عن ضم صفقات أقوى وأكثر شراسة وتستيطع أن تصنع الفارق بقوة وتعيد الفريق الأحمر للمنافسة على الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

 


وتراجع الأهلي بشكل نهائي عن ضم بعض الصفقات التي سيطرت على المشهد في الأيام الماضية وذلك على النحو التالي:

 

 


أحمد القندوسي

 

 

 


أصبح مرفوض من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك لرغبة الفريق الأحمر في ضم صفقة قوية في خط الوسط تستطيع أن تصنع الفارق بشكل أفضل، وهناك تركيز من جانب الإدارة في خط الوسط على ضم محمد علي بن رمضان ومحمد رضا بوبو.

 

 


أحمد رفعت

 

 

أصبح غير مقنع لشركة الكرة في النادي الأهلي، وذلك في ظل الأداء الفني الضعيف الذي يؤدي به في بعض المواجهات الآخيرة تحت قيادة علي ماهر، وتم الاستقرار على صرف النظر عن خطوة ضم جناح منتخب مصر.

 

 

أحمد عاطف

 

 

تقلصت فرص التعاقد مع أحمد عاطف من صفوف فريق فيوتشر إف سي، حيث هناك عدم اقتناع بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية في المواجهات الآخيرة رغم الحصول على توقيعه، ويفضل الأهلي عودة أحمد ياسر ريان أو التفكير في ضم مهاجم أجنبي.

 

 


شادي حسين

 

 

بسبب عامل السن بالإضافة إلى عدم ثبات مستوى اللاعب قرر جهاز الكرة صرف النظر عن فكرة التعاقد مع شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بسبب التفكير في ضم صفقة أقوى في مركز الجناح حيث تم عرض بعض الصفقات من أمريكا الجنوبية خوان بوسيلي المحترف الأوروجوياني في جيل فيسيننتي البرتغالي.

 

 

 


مصطفى ميسي

 

 

 

يعتبر من ضمن  الصفقات المرشحة من جانب بعض وكلاء اللاعبين لتدعيم الجناح الأيمن، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض الأهلي فكرة التحرك للحصول على خدماته من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، حيث الأفضلية لضم جناح أجنبي.

 

 


هشام صلاح

 

 

 

يعتبر من الصفقات المرشحة للتواجد في الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ولكن هناك اتجاه من القلعة الحمراء للتراجع خاصة بعد ان عرض فريق فيوتشر إف سي 20 مليون جنيه لضمه، بالإضافة إلى استعادة الأهلي لخدمات أكرم توفيق واحتمالية عودة أحمد رمضان بيكهام في انطلاقة الموسم الحالي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يستقر على عودة مروان عطية للتشكيل الأساسي أمام سان جورج

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على عودة مروان عطية لاعب وسط الفريق …