fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

صفقات الأهلي الشتوية.. قرار عاجل بشأن صفقة المدافع

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي؛ عن تطورات مفاجأة لصفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا بأن هناك قرار بتأجيل التعاقد مع ظهير أيسر، لخلافة علي معلول، هذا الشتاء.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، إن هناك قرار بتأجيل التعاقد مع مدافع وظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتأجيل التعاقد مع الثنائي في انتقالات الصيف.

وأشار إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لديه قناعة كبيرة بالتونسي علي معلول، لقيادة الجبهة اليسري بشكل جيد خلال الموسم الحالي، كما أن معه بديله كريم الدبيس اكتسب خبرات جيدة في الفترة الماضية، وأصبح يعتمد عليه.


وأضاف المصدر:” الجهاز الفني في الوقت الحالي يحسم موقف خط الدفاع، الذي يضم الثلاثي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، بالإضافة إلى إجادة الثنائي محمد هاني وخالد عبد الفتاح للعب في هذا المركز، ومن ثم لا حاجة للتعاقد مع مدافع في الانتقالات الجارية، وإمكانية عرض محمود متولي الذي طاردته الإصابة منذ بداية الموسم.

واختتم المصدر تصريحاته بالقول:” الاتجاه الأقرب داخل النادي الأهلي،تأجيل التعاقد مع مدافع وظهير أيسر، والأقرب أن يجري التعاقد مع لاعبين، مهاجم، وعمر كمال، لاعب مودرن فيوتشر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …