fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

صفقات الشتاء أبرزهم..قرارت منتظرة لشركة الكرة بالأهلي برئاسة عدلي القيعي

أعلن التادي الأهلي اليوم الأثنين بعد عقد الجمعية العمومية لشركة بالقلعة الحمراء اجتماعها غير العادي صباح اليوم، بحضور الممثلين القانونيين «للملاك» عن اختيار المهندس عدلي القيعي، رئيسًا للشركة.

ويمتلك عدلي القيعي العديد من الخبرات في مجال العمل الإداري داخل النادي الأهلي حيث تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وجاء في العضوية خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 – 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات.

الوطن سبورت | تعيين عدلي القيعي رئيسًا لشركة الكرة في الأهلي
وأيضاً أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية في مختلف المجالات.

ويستعرض لكم”أهلي نيوز” أبرز القرارات التي تنتظر شركة الكرة بالأهلي :

حسم صفقات الميركاتو الشتوي

ستبدأ شركة الكرة مباشرة في الأيام الماضية بتجهيز عدد من السير الذاتية للاعبين لعرضها على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر للمفاضلة بينهم تمهيداً لضم أحد منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن تٌكلف شركة الكرة بالنادي الأهلي عضواً بها لتفرغ رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعبين الذي يسعى كولر ضمها بدايةً من الميركاتو الشتوي المقبل.

عدلي القيعي: "فكرت في التقاعد من 12 عاما.. وده أنسب ميعاد للاعتزال" - بوابة  الأهرام

تجديد عقود بعض اللاعبين

وستعمل أيضاً شركة الكرة بالأهلي الجديدة برئاسة المهندس عدلي القيعي على تجديد بعض اللاعبين القريبة من انتهاء تعاقدهم مع المارد الأحمر في الموسم المقبل أبرزهم محمد مغربي مدافع الفريق القاهري الشاب وزميله ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

المعسكر الخارجي

ومن أبرز القرارت التي تنتظر شركة الكرة الجديدة بالأهلي أيضاً توفير معسكراً خارجياً بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر الذي طلب تأجيل إقامته إلى فترة التوقف الدولي الذي سيقام من خلاله بطولة كأس العالم في شهر نوفمبر القادم.

إقرأ أيضاً 

تعرف على شركة الكرة في ثوبها الجديد.. عودة الثعلب خلفاً لياسين منصور

سر رسالة مارسيل كولر بين شوطي مباراة أسوان الودية..ماذا قال؟

شوبير يكشف آخر مستجدات صفقات الأهلي..وتفاصيل تمرد صفقة المارد الأحمر المحتملة

قرار مدوي من كولر..وظهور خليفة الشناوي في مران الأهلي

المقرب من محمود الخطيب: اسم الصفقة الأجنبية الجديدة لن يخرج عن هذا الثنائي

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …