fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

صفقة اجبارية على وشك التوقيع مع الأهلي في يناير.. 6 معلومات عن نجم إنبي

لازال النادي الأهلي يبجث في الوقت الحالي عن التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد فشل أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء في صناعة الفارق وتقديم ذاته للجماهير الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب أنتوني موديست في صفقة انتقال حر بعد الرحيل عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني عقب نهاية عقده مع الفيستفال في الصيف الماضي وعدم رغبة الأخير في تجديد عقده.

وعلى الرغم من تلقى موديست دفعة معنوية كبيرة من جماهير النادي الأهلي على أمل صناعة تاريخ جديد داخل القلعة الحمراء وسد عجز المركز الذي لم يجد ضالته حتى الأن.

من هو أمين أوفا موهبة إيسترن كومباني؟ | يلاكورة

وخذل موديست قطاع كبير من جانب جماهير النادي الأهلي حتى الأن بعد ظهوره بمستوى متواضع تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي يتمسك باستمراره على أمل استعادة مستواه مجددًا.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وضعت بعض الأسماء على طاولة مارسيل كولر من المهاجمين المميزين داخل الدوري المصري من أجل المفاضلة بينهم لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي الماضي.

وجاء على رأس المرشحين للنادي الأهلي اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي الذي ظهر بصورة رائعة مع الفريق البترولي حتى الأن الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية المحلية.

من أحمد أمين أوفا صفقة الأهلي المنتظرة ؟

يبلغ أحمد أمين أوفا من العمر 26 عامًا من مواليد 6 أكتوبر لعام 1996، يبلغ طوله 189 سم.

وبدأ أوفا مشواره الكروي في سن متأخر عقب انضمامه في عمر الـ18 عامًا إلى شباب نادي العياط في دوري الدرجة الرابعة المصرية.

وظهر أوفا بأداء مميز قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول موسم 2016-2017، ليقود فريقه للتأهل إلى دوري الدرجة الثالثة المصري.

الأهلي وصفقة أحمد أمين أوفا.. مارسيل كولر يفاجئ الجميع بعد موديست -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتألق بصورة لافتة مع فريقه العياط بدوري الدرجة الثالثة، حيث سجل 13 هدفًا قبل نهاية الدور الأول، ليدفع إيسترن كومباني بالتعاقد معه في يناير 2018.

وفي موسم 2019-2020 قدم أفضل مواسمه مع إيسترن كومباني بعدما سجل 27 هدفًا، وقاد الفريق للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية “الممتاز ب”.

ولعب أوفا مع كومباني في الدوري المصري 14 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين بينما بقميص نادي إنبي لعب 35 مباراة سجل 12 وصنع هدفين.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …