الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

صفقة بين 3 أندية بالدوري المصري والاهلي في الصورة.. وإنبي يتمسك بالقناص

يبدو أن الساعات المقبلة سوف تشهد صفقة بين 3 أندية في مسابقة الدوري الممتاز، ويتواجد النادي الأهلي في الصورة بشكل قوي.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من دعم صفوفه خلال الفترة الماضية بالحصول على خدمات كلا من كريم فؤاد من النجوم، وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من صفوف سموحة، ومصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” من مصادره بترقب جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش موقف عمر رضوان حارس مرمى فريق الجونة خلال الفترة المقبلة.

وقرر عمر رضوان تأجيل حسم موقفه من الانتقال إلى صفوف فريق طلائع الجيش، وذلك حتى ينتظر ما ستسفر عنه مفاوضات النادي الأهلي مع الطلائع للحصول على خدمات محمد بسام.

ويفكر عمر رضوان في البقاء مع فريق الجونة في الموسم الجديد، وذلك حال عدم انتقال محمد بسام إلى صفوف النادي الأهلي، وفي هذه الحالة سوف تصرف إدارة الجونة النظر عن فكرة ضم حارس مرمى جديد.

 

تابع ايضا..

الاهلي وبن شرقي.. أول رد رسمي من القلعة الحمراء عن ضم لاعب الزمالك


-إنبي يرفض بيع القناص النيجيري

اتفق جهاز الكرة في صفوف فريق إنبي مع حلمي طولان المدير الفني للفريق على بقاء المحترف النيجيري جون ايبوكا ضمن صفوف الفريق.

وهناك رفض تام من جانب إدارة فريق إنبي، لفكرة بيع المحترف النيجيري في الفترة القادمة، خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فيوتشر إف سي ونادي الزمالك.

جون ايبوكا كان قد تألق في صفوف الفريق البترولي تحت قيادة حلمي طولان وتمكن من تسجيل 10 أهداف وساهم ايضا في صناعة هدف.

وائل رياض: أين حلمي طولان وشوقي غريب من دائرة ترشيحات المنتخب الأول

أبدى وائل رياض المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، تعجبه من غياب بعض أسماء بعض المدربين المصريين من ترشيحات تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وقال وائل رياض في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اتعجب من عدم طرح اسم شوقي غريب رغم ما يمتلكه من امكانيات فنية وتدريبية رائعة”.

وأضاف “كان من الممكن أن يكمل شوقي غريب المسيرة مع المنتخب الأول في الفترة الحالية، ويقوم بالاستعانة ببعض الأسماء من المنتخب الأوليمبي”.

وزاد “الاسم الثاني الذي اتعجب من عدم وجوده ضمن الترشيحات هو حلمي طولان حيث يمتلك قدرة رائعة في الأمور الفنية والتكتيكية وخروجه من الترشيحات أمر غريب”.

وواصل “المنتخب الأوليمبي تأثر في أولمبياد طوكيو بعدم وجود الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، واذا كان تواجد الثنائي كان من الممكن أن يصل المنتخب لمرحلة بعيدة في البطولة”.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *