الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

صفقة تبادلية في انتقالات الشتاء بين الأهلي وطلائع الجيش.. تعرف على أبطالها

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد تشهد صفقة تبادلية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد دعم صفوفه خلال انتقالات الصيف بالحصول على أكثر من صفقة قوية.

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو وحسام حسن ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد، ومصطفى البدري قبل عرضه للإعارة بعد ذلك إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إعادة الثنائي عمار حمدي بعد التألق مع فريق الاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر بعد التألق مع فريق سموحة.

-هل يعود الأهلي إلى صفقة محمد بسام.. وطلب جديد من إدارة طلائع الجيش

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تفكير من جانب القلعة الحمراء في تجديد المفاوضات محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش لطلب الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتاء.

ويعتبر محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، على رأس أهداف القلعة الحمراء لتدعيم مركز حراسة المرمى على مدار الفترة الماضية.

ويرى ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء، أن حارس فريق طلائع الجيش، من أفضل الأسماء على الساحة في الوقت الحالي.

ويتواجد محمد بسام بشكل مستمر في معسكر منتخب مصر، حيث كان ضمن قائمة الفراعنة في مباراتي ليبيا وذلك برفقة محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

تابع ايضا..

طه إسماعيل يعلق ويوجه نصائح 8 ذهبية إلى إدارة الاهلي.. مستقبل موسيماني والصفقات المطلوبة


-كيف يفكر فريق طلائع الجيش؟

هناك رغبة من جانب فريق الجيش في الحصول على خدمات الحارس علي لطفي من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وألمحت بعض المصادر في صفوف فريق طلائع الجيش، برغبتهم في ضم الحارس الثاني للقلعة الحمراء وذلك حال انتقال محمد بسام إلى صفوف النادي الأهلي.

ويعتبر علي لطفي من الأسماء التي تمتلك موهبة مميزة في مركز حراسة المرمى، ولكنه لا يشارك بشكل أساسي مع القلعة الحمراء في ظل الامكانيات الفنية العالية التي يمتلكها محمد الشناوي.

يذكر أن محمد بسام كان قد لعب دورا كبيرا مع فريق طلائع الجيش، وذلك بعد حصد لقب السوبر المحلي، حيث تصدى إلى 3 ركلات جزاء من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف والمحترف المغربي بدر بانون.

 

شاهد أيضاً

وفد أهلاوي بقيادة فاروق يتواجد داخل مقر الزمالك بعد حسم الانتخابات

حرص وفد من النادي الأهلي بقيادة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، على التواجد …