الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

صفقة جديدة للأهلي في مركز حراسة المرمى.. تابع التفاصيل

ارتبط النادي الأهلي خلال الفترة الماضية ، بفكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكشف عمر رضوان حارس مرمى فريق الجونة المعار إلى صفوف أسوان حتى نهاية الموسم الحالي ، حقيقة اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة في ظل تألقه في المباريات بشكل كبير ” .

وقال عمر رضوان في تصريحاته  ” الأهلي لم يطلب الحصول على خدماتي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية ، ولكني أطمح بشدة في العودة للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة خاصة أنني ارتديت القميص الأحمر في فترة الناشئين والشباب ” .

وأضاف  ” ليس لدي مانع في ارتداء قميص الأهلي والتواجد على دكة البدلاء للحارس المتألق محمد الشناوي ، ولكن سيكون ايضا لدي رغبة في المنافسة على المشاركة ولعب المباريات من أجل تطوير أدائي ” .

وكشف في تصريحاته ” الجونة تعاقد معي وقام بشراء عقدي من الأهلي ، وسوف أحسم موقفي في نهاية الموسم من العروض المقدمة للحصول على خدماتي مع نادر شوقي وكيل أعمالي ” .

-ماذا عن استعدادات حراس الأهلي لخوض مواجهة سيمبا؟

وفي نفس السياق ، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في تدريبات إضافية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.  وركز ميشيل خلال تدريبات ثنائي حراسة المرمى على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني. يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية، قبل مران اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد ” الأهلي we‏ السلام ” .

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة، بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.‏

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *