fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

صفقة رفضها فايلر وعشقها البدري..فهل يحسمها الخطيب ومنصور؟

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في فتح ملف تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في المواسم المقبلة.

وينتظر الأهلي في الوقت الحالي الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد الذي يقود المهمة في المرحلة المقبلة عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي بالتزامن مع خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي.

وعرض العديد من وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل من أجل إرتدائهم قميص المارد الأحمر في الموسم المقبل وتم تأجيل هذا الملف لفترة قليلة من جانب شركة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها ياسين منصور حتى يتثنى المدير الفني الجديد إبداء رأيه في هؤلاء اللاعبون.

وشهدت الساعات الأخيرة تردد الأنباء حول تلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين لاستعادة الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر السابق ونادي عجمان الإماراتي الحالي لقيادة هجوم العملاق القاهري بالموسم الجديد.

رفضه رينيه فايلر

لم يحظى وليد أزارو بثقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي حيث تم بيع اللاعب في فترة الأخيرة بشكل نهائي إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين.

ولم يقتنع فايلر بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية أثناء فترة توليه المهمة الفنية للأهلي ليبلغ إدارة الأحمر حينها بخروج اللاعب المغربي من حساباته الفنية.

محبوب حسام البدري

على عكس رينيه فايلر وخاصةً قبل توليه المهمة الفنية تألق الأسد الأطلسي بشدة مع الأهلي وذلك تحت قيادة حسام البدري الذي طلب التعاقد معه حين ذآك عندما كان لاعباً في صفوف الدفاع الحسني الجديدي.

حظى أزارو بإعجاب وثقة كبيرة من جانب حسام البدري حيث كان يفضله على العديد من المهاجمين داخل أسوار القلعة الحمراء في ذلك الوقت ومن أبرزهم الثنائي مروان محسن وعماد متعب لاعبي العملاق القاهري السابقين.

أرقام مرعبة لأزارو مع الأهلي قبل رحيله

ارتدى وليد أزارو قميص النادي الأهلي لمدة 3 سنوات منذ انضمامه لوصيف بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

ولعب أزارو مع الأهلي 89 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً في شباك المنافسين وصنع 16 أخريين لزملاؤه كما حصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز موسم 2017/2018.

إقرأ أيضاً :

الأهلي يحسم مصير الأجنبي ويستهدف ضم داهية جديد في الهجوم

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …