الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

صفقة عالمية في الاهلي قريبا.. أون سبورت تكشف اتفاق ياسين منصور مع موسيماني والخطيب

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي.

 

 

 

وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيوينة “الساعات الماضية شهدت جلسة بين ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسمياني المدير الفني”.

 

 


وأضاف “هناك رغبة من جانب شركة الكرة بالنادي الأهلي، على توقيع عقد طويل الأمد مع موسيماني لا تقل مدته عن 3 أو 5 سنوات”.

 


وأوضح “شركة الكرة في النادي الأهلي، لديها اتجاه خلال الفترة القادمة لضم صفقات عالمية للتواجد في القلعة الحمراء”.

 


وتابع “سيكون هناك تفكير قوي من جانب شركة الكرة لضم صفقات من العيار الثقيل بالاتفاق مع بيتسو موسمياني وذلك حتى يحقق الفريق الأحمر أكبر استفاده من هذه العناصر”.

 


وكان بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قد تمكن من قيادة الفريق لحصد العديد من الألقاب الهامة والمؤثرة خلال الفترة الماضية، والتي على رأسها لقبي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في المواجهة المقبلة يوم 22 ديسمبر الجاري، وذلك خلال بطولة السوبر الأفريقي والتي سوف تقام في دولة قطر.

 

شاهد ايضا..

أحمد حسن ينتقد كيروش بسبب مشاركة نجم الاهلي: يفتقد امكانيات لاعب الزمالك

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

 


ومن المقرر أن ينطلق  مونديال الأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير القادم، ويصطدم الأهلى بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائى من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر مع بالميراس البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.

 

 


وفي نفس السياق قال الإعلامي فتح الله زيدان “نادي الزمالك استقر خلال الفترة القادمة على رحيل بعض العناصر من صفوفه مثل محمد أوناجم وذلك بسبب عدم التزام اللاعب، كما هناك استقرار على رحيل محمد أشرف روقة”.

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …