الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحملة تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية من خلال المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.



وتنتظر الجماهير الحمراء منافسة النادي الأهلي بقوة على جميع البطولات والألقاب خاصة بعد أن توترت علاقة الجماهير مع الجهاز الفني وبعض اللاعبين بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري في الموسم المنقضي.



ورغم الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها عدد كبير من النجوم في الفريق بسبب تراجع مستواهم الفني والبدني وغياب بصماتهم، يبقى هناك حالة من التفاؤل الشديد بشأن تطور أداء وتألق محمود كهربا في الفترة الماضية.



عوامل كثيرة تدفع بيتسو موسيماني لمنح محمود كهربا الفرصة كاملة في الفترة القادمة والرهان على خدماته وذلك بعد فترة كبيرة تعرض خلالها اللاعب لكم كبير من الشائعات المدبرة من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وبعض الإعلاميين التابعين له.



وكانت صفقة محمود كهربا قد حسمها النادي الأهلي في فترة رئاسة مرتضى منصور للزمالك، بعد أن انتقل اللاعب إلى الدوري البرتغالي وعاد اللاعب إلى الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي.

تابع ايضا..

دليل جديد يؤكد توقيع نجم بيراميدز للنادي الاهلي.. والزمالك يدفع ثمن الصفقة

 


وارتفعت فرص مشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية لعدة أسباب على النحو التالي:

-تطور شخصيته


أصبح محمود كهربا يمتلك شخصية قوية مع الفريق، ولا يتأثر ببعض الأمور التي تعطله، حيث ساهمت العقوبات التي تعرض لها في الفترة الماضية في وضعه على الطريق الصحيح، وأصبح يتعامل بالعقل بشكل جيد.



-تطور فني


تطور محمود كهربا من الناحية الفنية بشكل مميز خلال الفترة الماضية، وحيث أصبح لا يركز فقط على عملية تسجيل الأهداف، ولكنه يركز ايضا على عملية صناعة الأهداف والتعاون مع جميع اللاعبين في أرض الملعب.



-الرغبة في العودة لصفوف المنتخب


نقل محمود كهربا جناح القلعة الحمراء هذه الرغبة إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حيث تعهد على التألق في المباريات من أجل العودة من جديد إلى صفوف منتخب مصر، خاصة أن الجهاز الفني للفراعنة يتابع جميع اللاعبين ولا ينظر إلا سوى المستوى الفني والبدني.



-الفرصة الآخيرة



هناك تركيز شديد من جانب محمود كهربا في الموسم الحالي، حيث يعلم الصعوبات الكبيرة في المشاركة الأساسية في ظل وجود تكدس في مركز الجناح بوجود كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، وذلك يتطلب منه مجهودا كبيرا في التدريبات لإقناع المدير الفني.

 

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …