fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

صفقة غير متوقعة.. الزمالك يقترب من التعاقد مع غول الأهلي في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نادي الزمالك، من الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأبيض، في حاجة إلى التعاقد مع بعض الصفقات القوية خلال تلك الفترة، وتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات التي يحتاجها الجهاز الفني، وفق المركز التي ستتواجد مع الفريق الأبيض.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الزمالك يقترب من التعاقد مع وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق، في صفقة قوية خلال الانتقالات الصيفية، لاسيما أن الفريق الأبيض، يحتاج إلى مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة، بناء على التقرير الفني الذي تقدم به أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي طالب من إدارة الكرة ضرورة ضم مهاجم أجنبي إلى الفريق الأبيض.

وكشف الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عن تلقي اللجنة الفنية بنادي الزمالك عدة ترشيحات للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاستقرار على رحيل البنين سامسون إكينيولا لتواضع مستواه.

وأكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”  أن من ضمن الترشيحات التي تلقتها اللجنة الفنية الكونغولي ليليبو مكابي مهاجم الهلال السوداني بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب مع فريقه في البطولة الإفريقية، إذ أحرز 5 أهداف منهم هدف الفوز على الأهلي في دور المجموعات.

وأوضح أن أيمن محيوص نجم  اتحاد العاصمة الجزائري وهداف الفريق في الكونفدرالية بـ3 أهداف بجانب فيستون كالالا مايلي هداف يانج أفريكانز التنزاني وهداف الكونفدرالية بـ6 أهداف تم عرضهما على الزمالك من قبل وكلاء اللاعبين، بجانب أن دائرة الترشيحات تضم أيضا المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي السابق وعجمان الإماراتي.

شاهد أيضاً..

رد فعل مثير من أيمن أشرف بعد تصريحات مارسيل كولر ضده.. كواليس جديدة

بعد تألق مصطفى شوبير.. تحديد اسم الحارس الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

حبس مرتضى منصور من جديد.. ضربة قوية ضد الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية

أخبار الأهلي.. موعد مشاركة حمدي فتحي في التدريبات وحسم موقفه من جولة الذهاب أمام الوداد المغربي

لازم تكمل| أول قرار داخل الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد سافيو وأيمن أشرف وشادي| مارسيل كولر يقلب الطاولة على نجم جديد على الملأ في الأهلي

تصريحات رسمية.. الأهلي يتحرك في ملف المهاجم الأجنبي السابق بالدوري المصري

انتهى الأمر.. الأهلي يحسم موقفه من حسم صفقة أهم بديل في مصر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين دون رد، على نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في استكمال انتصاراته من أجل الصعود إلى المركز الثاني، وخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا، النسخة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …