الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

صفقة غير متوقعة من العيار الثقيل تدق أبواب الأهلي في الشتاء.. تابع التفاصيل

يسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي المدير الفني للنادي الأهلي، إلى إجراء عدد من التدعيمات الخاصة بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي إلى ترميم الخط الخلفي بالكامل للفريق، من أجل المنافسة الصحيحة بشكل جيد على كافة البطولات التي يريد النادي الأهلي الحصول عليها لخطف كل البطولات المحلية والإفريقية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز سوف يكون في مرمى شباك النادي الأهلي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرغب في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، موضحاً أنه من اللاعبين أصحاب الثقة والإرادة القوية من أجل فرض نفسه على التشكيل الأساسي، وفقاً لما أبلغ به مقربين.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يعكف على دراسة عدد من السير الذاتية للاعبين من العيار الثقيل، والذين قد يمثلون إضافات قوية في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بالانتقالات الشتوية المقرر أن يتم الاعتماد فيها على اللاعبين أصحاب الإجادة.

إقرأ أيضاً:

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

 

وانضم حمدي إلى صفوف المنتخب الوطني بعد أداءه الجيد واللافت للأنظار، ولكن اللاعب يرغب في استكمال مسيرته بالقميص الأحمر وفقاً لما أخطر به مقربين منه.

ومن المقرر أن يدخل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في الصفقة المميزة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي سوف يكون أحد الصفقات المنتقله إلى صفوف الفريق الأحمر عبر الانتقال الحر المباشر.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم الخط الخلفي للفريق بكل قوة من أجل سد الثغرات القوية التي ظهرت في الآونة الأخيرة منذ انتهاء بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، والتي خلفت عن عدد من الآثار السلبية على الصعيد الدفاعي للفريق.

ويتمسك نادي بيراميدز بكل نجومه خلال الفترة الجارية، ويطمح في تمديد تعاقده مع عدد من اللاعبين المميزين، والذين يرغبون في أن يكون الفريق الكروي الأول على نفس القدر الكبير من الثبات والثقة لحصد أولى بطولاته على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وكان بيراميدز قريباً من تحقيق أولى بطولاته الإفريقية بخطف الكونفدرالية، ولكن الرجاء المغربي فاز على الفريق السماوي في نهائي البطولة للموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …