fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

” صفقة كولر الأولى”.. كواليس جديدة حول مهاجم الأهلي الجديد

لازال النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يبحث في الفترة الحالية عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي يضع تركيزه في الوقت الحالي على التعاقد مع مهاجم قوي بالميركاتو الشتوي الحالي مشيراً أن هناك 3 أسماء “سوبر” على طاولة النادي.

تابع أيضاً..

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

رسمياً.. الخطيب يرفض مشاركة نجم الاهلي في مواجهة المصري البورسعيدي

بعد ضم مروان عطية.. الخطيب يوافق على رغبة محمد مجدي أفشة رسمياً

من خارج مصر.. شوبير يكشف الصفقة المتبقية للأهلي بعد التعاقد مع مروان عطية

متى يعود عمار حمدي ومحمد محمود إلى الأهلي بعد الإعارة إلى الاتحاد السكندري؟.. بند ثلاثي

” صفقة كولر الأولى”.. كواليس جديدة حول مهاجم الأهلي الجديد

موقف عمر كمال وبوبو من الانتقال إلى الأهلي.. وسر تراجع محمد محمود عن خطوة فيوتشر

أخبار شوبير| مفاضلة بين ثنائي أجنبي.. وحسم موقف أيمن أشرف ورامي ربيعة والدبيس من الرحيل

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي صفقة التعاقد مع مهاجم أحنبي في المقام الأول على طاولة إدارة القلعة الحمراء بعد استيائه من مستوى مهاجمي الفريق خلال الموسم الحالي 

وأضاف شبانة في تصريحاته أن الأهلي يرغب في ضم مهاجم ذو خبرات قوية مشدداً أن النادي يركز حاليا على أحد الأسماء القوية، وخلال 3 ايام ستتضح ملامح الصفقة الجديدة

بعقد حتى 2027".. شوبير يكشف تفاصيل ثاني صفقات الأهلي في ميركاتو الشتاء |  كورة١١

وتابع في حديثه ” هناك مهاجم افريقي في أوروبا ضمن الترشيحات ولأهلي يجهز لصفقة هجومية قد تعلن خلال أيام بسيطة” مؤكداً ” الأهلي لن يشارك في مونديال الأندية بدون مهاجم أجنبي “.

وأردف” لأغلب سيكون صاحب الجنسية البرازيلية هو الذي سينضم لصفوف الفريق الأحمر وهناك لاعب أجنبي آخر تحت السن، وهناك لاعب إفريقي وآخر برازيلي”.

وكان النادي الأهلي قد أتم تعاقده مع ثلاثة صفقات قوية حتى الأن في يناير الحالي بعد مفاوضات مٌكثفة مع أندية اللاعبين خلال الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بنادي سموحة السكندري وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فضلاً عن التوقيع مع التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” قادماً من صفوف النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف.

رسميًا.. الأهلي يعلن تعاقده مع محمد الضاوي كريستو لمدة 4 مواسم ونصف
واتم النادي الأهلي اتفاقه أيضاً مع نظيره الاتحاد السكندري لضم اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بزعيم الثغر مقابل 22 مليون جنية بالإضافة إلى إعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق 12 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في اللقاء الماضي أمام نادي إنبي بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً 

انتهت لصالح الأهلي.. محمد مصيلحي يزف بشرة سارة بشأن الصفقة المنتظرة بعد صراع الزمالك وبيراميدز

لاعب داهية.. الأهلي يستقر على مهاجم الفريق الجديد وقيده في قائمة كأس العالم للأندية

العروض تنهال على “كبار الأهلي” للرحيل في يناير المقبل.. وكولر يحسم قراره

عاجل.. ثنائي الأهلي يرحل رسمياً في صفقة ضم موهوب الدوري المصري

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …