fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صفقة “موسيماني” إلى فناربخشة التركي.. [هل من ترانزيت أهلاوي؟]

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض الصفقات الهامة في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 



وسبق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن طلب التعاقد مع بعض العناصر في صفوف نادي الزمالك خلال وقت سابق.

 


وعلى رأس الأسماء التي كان حددها بيتسو موسيماني في وقت سابق، هو أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر.

 


وأصبح أحمد سيد زيزو حسب تقارير صحفية تركية قريب بقوة من الانتقال إلى فناربخشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن حدده اسماعيل كارتال المدير الفني للفريق.

 

وهناك بند في عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، يسمح له بالرحيل عن الفري الأبيض بعد الموسم الأول وذلك حال دفع مبلغ 42 مليون جنيه، وهو الرقم الذي يعتبر مناسب  لعدد كبير من الأندية الأوروبية.

 

 

 

ولا يعتبر عرض فناربخشة هو الوحيد المقدم إلى أحمد سيد زيزو، ولكن لدى لاعب القلعة البيضاء العديد من العروض الخليجية والفرنسية في الوقت الحالي.

 

-الأهلي يستهدف الصفقة مستقبلا

 

شاهد ايضا..

انقذهم يا منصور.. 4 صفقات مؤكدة في الأهلي كشفتها مواجهة الرجاء المغربي

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يضع أحمد سيد زيزو ضمن حساباته وذلك حال رحيله خارج نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 

ولا يحق للنادي الأهلي تفعيل الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو، حيث يتيح له فقط الانتقال إلى خارج الدوري المصري.

 

وسبق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع أحمد سيد زيزو عقب نهائي القرن الشهير الذي انتهى بنتيجة 2/1.

 

وعرض أحمد سيد زيزو نفسه من خلال والده وبعض وكلاء اللاعبين على مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن رفض محمود الخطيب ضمه في هذا التوقيت وذلك من أجل تجنب توتر العلاقات مع نادي الزمالك.

 

ودفعت خطوة محمود الخطيب وعدم ترحيبه بالصفقة، إلى استمرار أحمد سيد زيزو في صفوف نادي الزمالك، وتجديد عقده مع الفريق الأبيض.

 

يذكر أن نادي الزمالك يسابق الزمن تحت قيادة مرتضى منصور بالوقت الحالي، وذلك من أجل إلغاء بعض البنود في عقد أحمد سيد زيزو والتي تم وضعها في فترة مجلس حسين لبيب.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …