fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

صفقة موسيماني تثير التساؤلات داخل الأهلي.. وموعد مشاركة متولي وبانون وهاني وكريم

يبحث جمهور النادي الأهلي، بشكل مستمر عن متابعة جميع أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

 

 


وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر، قبل خوض مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


-بيرسي تاو يثير الجدل داخل الأهلي

 

 


قال “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، قال أن إصابة بيرسي تاو عبارة عن إجهاد في العضلة الأمامية وذلك يحتاج إلى 10 أيام للعودة من جديد”.

 

 


وأضاف “عبد الحفيظ يصرح طبقا للفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب، ولكن نتيجة الفحوصات الطبيبة سوف تظهر في الساعات المقبلة”.

 

 


وكشف “تكرار إصابات بيرسي تاو داخل صفوف النادي الأهلي، يعتبر لغز كبير، كما أن اللاعب لم يقدم المردود البدني المطلوب منه حتى الآن”.

 

 


وواصل “بيرسي تاو تعرض إلى ثالث إصابة عضلية في فترة زمنية بسيطة، وليس من الطبيعي أن يتعرض المحترف الجنوب أفريقي للإصابة بشكل مستمر”.

 

 


وأوضح “إصابات بيرسي تاو تكشف عن وجود مشاكل في طريقة التعامل مع بيرسي تاو، بالإضافة إلى مشاكل في تكوينه الجسماني”.

 

 


وزاد “تصريحات هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، بشأن بيرسي تاو ورغبته في التحقيق معه بسبب عدم وصوله إلى المستوى المنتظر مع النادي الأهلي بعد رحيله عن الدوري الإنجليزي تثير علامات الاستفهام”.

 


-كريم فؤاد

 

 

قال “تعافى الظهير الأيمن للنادي الأهلي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء صن داونز وفرصته قائمة للمشاركة مع الفريق الأحمر في لقاء المريخ السوداني”.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

قبل الإعلان الرسمي.. الكشف عن 9 أسماء في تشكيل كيروش الأساسي أمام السنغال

 

 


-محمد هاني

 


قال “هناك بعض التحذيرات الطبية للمدير الفني من مشاركة محمد هاني في لقاء المريخ السوداني، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بنسبة 100%”.

 


-محمود متولي

 

كشف “سوف ينتظم في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي، بشكل قوي في الساعات المقبلة، وسوف يتم تجهزه للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي”.

 

-بدر بانون

 

 

قال “سينتظم في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي، وذلك بداية من شهر مايو المقبل، في ظل استقرار حالته مع الفريق الأحمر”.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع المريخ السوداني يوم السبت المقبل، ويحتاج المارد الأحمر لحصد النقاط الـ3 من أجل حسم التأهل.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …