الإثنين , 27 يونيو 2022

صلاح المستفيد الأول.. عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا

استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم بعض العناصر الهامة من صفوف النادي الأهلي، وذلك لقائمة الفراعنة قبل المعسكر المقبل.

ويواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، التحضير وذلك لاختيار قائمة الفراعنة لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.


-عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا

أكدت مصادر في صفوف منتخب مصر، استقرار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على خطوة ضم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر إلى قائمة منتخب مصر وذلك بعد فترة طويلة من الغياب.

شاهد ايضا..

وكان محمد هاني قريب من التواجد في قائمة منتخب مصر خلال مباراتي السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ولكنه تعرض إلى الإصابة في اللحظات الآخيرة، وهو ما دفع البرتغالي كارلوس كيروش للدفع باللاعب عمر جابر.

ومن المقرر أن يكون محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي هو المستفيد الأول من خطوة تواجد محمد هاني خلفه في مركز الظهير الأيمن وذلك باعتباره هو الأفضل على الساحة في الوقت الحالي بمركز الظهير الأيمن.

وكان منتخب مصر قد تأثر في الفترة الماضية وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما دفع منتخب مصر، لتوظيف عمر كمال عبد الواحد وامام عاشور في بعض الفترات وذلك في مركز الظهير الأيمن.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …