الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

صلاح غاضب من تصرفات ليفربول ويقرر الرحيل لعملاق الأندية الأوروبية

لا يزال أزمة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي تسيطر على أحداث الكرة الإنجليزية والعالمية، لما يمثله الفرعون من أهمية كبر

ى لكتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتمديد عقده لكن الراتب الذي طلبه صلاح يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وهو ما رفضته إدارة الريدز خوفًا من دخول النادي في أزمة مالية جراء ذلك.




وكشفت شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل قبل فتح أبواب الميركاتو الصيفي القادم، وقد تطيح بيه من خلف جدران قلعة أنفليد.




وأكدت شبكة “برنابيو”، أنه هناك تواصل حدث وكيل محمد صلاح، رامي عباس، وإدارة ريال مدريد برئلسة بيريز، من أجل تغيير وجهة نظر الأخير بضم صلاح بدلًا من منافسة في الدوري الفرنسي.




وحاول ريال مدريد ضم الموهبة الفرنسية كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 200 مليون دولار، لكن ناصر الخليفي رئيس حديقة الأمراء رفض التفريط في مبابي.



أوضحت الشبكة الإسبانية، أن هناك آمال من الطرفين في إتمام صفقة انتقال صلاح لملاعب “سنتياجو بيرنابيو”، لكن مع ضرورة تقديم عرض مالي جيد يليق بقيمة اللاعب.



وليس صلاح هدف ريال مدريد الوحيد في نهاية الموسم، فهناك رغبة من الريال في ضم إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند، بول بوجبا لاعب مانشستر سيونايتد، وأنطونيو روديجر لاعب تشيلسي، بجانب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.




ويستضيف ليفربول فريق ساوثهامبون على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز،  في مباراة نارية وقوية بعد الهزيمة التي تلقها القديسيين الموسم الماضي.



وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل مواجهة اليوم، التي ستقام في الخامسة بتوقيت القاهرة، والتي يقوده الثلاثي صلاح وماني وجوتا.




تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: فابيينو، هندرسون، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …